"الحسين للسرطان"... نموذج إبداع

الحسين للسرطان... نموذج إبداع
أخبار البلد -  



(يا بالحسين للسرطان يا ما بدي اتعالج) عبارة نسمعها من معظم الذين ابتلاهم الله بمرض السرطان، وهذا دليل على السمعة الطيبة المنتشرة بين الناس عن المركز وعن طريقة تعامله وابداعاته في العلاج.
يبهرك في كل شيء، فهو ليس مجرد مركز متخصص وحيد في علاج الامراض السرطانية في منطقة الشرق الاوسط، بل يتميز بخدمات لا يستطيع اي مركز آخر في الاقليم منافسته بها.
ما يلفت النظر أنْ ثمة ضغط هائل على مركز الحسين للسرطان، لكنك لا تشعر به اثناء تقديم الخدمة، فهناك حلول خلاقة، وادارة مبدعة تتعامل مع كم المراجعين الكبير بحكمة وحنكة واحترافية غير مسبوقة.
لا يمكن لاي كان ان يكون ضمن كادر مركز الحسين للسرطان، الا اذا امتهن ثقافة المركز وانسانيته وابداعه واحترافيته، فهناك تناغم كبير بين الجميع، فالمدير على رأس الهرم واقل الموظفين كلهم يدركون التحدي ويعرفون طريق النجاح.
قبل التوسعة الجديدة التي افتتحها الملك، كانت الأسرة أقل عددا، لكن كانت ثمة ادارة لهذا العدد من خلال تدوير الاسرة، ومتابعة المرضي بالبيوت، مما تكفل بمضاعفة اعداد الاسرة رغم انها محدودة.
قسم للمرأة، يراعي خصوصيتها، وللاطفال كذلك اهتمام عميق، طوارئ مختلفة عن كل مستشفيات العالم، في قدرتها على ادارة الاعداد الكبيرة، وهناك تفصيلات كثيرة يصعب ذكر ايجابياتها في هذه العجالة.
مركز الحسين للسرطان في المحصلة، قصة نجاح وابداع، قصة قدرة على ادارة الامكانات والصعوبات، ومن هنا يجب دعمه بكل امكاناتنا المتاحة، فالمتبرعون الكرام لا يقصرون، وهم سبب استمراره، لكنه يحتاج للمزيد.
ايضا لا يفوتنا ان نقدر ونشكر طواقمه كافة دون استثناء، وكما أشرت في البداية، تمكنت إدارة المركز الحالية من صياغة ثقافة خاصة انصهر فيها الجميع، ونجحت التجربة، ونتمنى استمرار نجاحها، فقصص النجاح الاردنية تقلصت، ويجب التمسك بالمتاح منها.
 
شريط الأخبار إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة"