الشريط الإعلامي
عاجل

انه حزب الشيطان

آخر تحديث: 2017-09-03،
جرير خلف
(فجر الجرود) ..
ام المعارك وصانعة المستقبل اللبناني

أعلن الرئيس اللبناني ميشال عون يوم الاربعاء الموافق من 30 اغسطس أن لبنان انتصر على الإرهاب بطريقة مشرفة، واهدى هذا النصر إلى جميع اللبنانيين المكلومين باكثر من مائة حرب خلال العقود الخمسة الماضية كلها تفوق حجم هذه (المشاجرة الاخوية) من حيث المساحة والعدة والضحايا و(الشهداء) والزمن وعدد الرايات الصفراء والحمراء والزرقاء..ّ!.

كانت من اهم النتائج المتمخضة عن ( ام المعارك فجر الجرود) هي المساهمة في نقل ارهابيي داعش الى حيث طلبتهم ساحات التطبيش والتدعيش في الصحراء السورية العراقية وقريبة على مركز (الخلافة) باتفاق عراب الشر حزب الله مع داعش، بالاضافة الى استشهاد اسرى الجيش اللبناني المختطفين سابقا من قبل داعش واعادة ترتيب بلدتي راس بعلبك والقاع بحيث تستعيد التالق في زراعة القنب وتهريب المخدرات .

وفي المهرجان الكوميدي الذي خاطر الرئيس عون باحياءه من خلال اعلان النصر... ذكر الرئيس اللبناني (ان الجيش اللبناني هو الجيش الوحيد الذي استطاع هزيمة داعش) ....

سيدي الرئيس : اراك عصي الدمع شيمتك القهر ... الصبر ... الغدر ... اي شيء ولكن ليس النصر، ففرسان الحروب ما عادت الى بلادك تشتاق وفيها من يصطاد بسنارتك حواديث الغجر.

فمن خطابك سيدي الرئيس تنفك كل الاحاجي حول زواج المتعة التي عقدها حسن نصرالله على التيار الوطني الحر الذي سماك رئيسا للجمهورية استحقاقا ومهرا لذلك لا اكثر.

فالمهر نصر لا طعم له... قام به بعض زعران حزب الله محاطين ببعض افراد الجيش اللبناني ديكورا لاكمال مسرحية اعادة توطين زعران المرحلة داعش حيثما رغبوا وحيثما طِلِبوا ، حيث قطف جميع اطراف (المشاجرة) زهرة الخشخاش من اراضي الجرود واهدوها لك سيدي الرئيس لكي تنتشي منتصرا على نفسك قبل الجميع .


وحتى تكتمل المهمة لم ينسى (سيد الجميع هناك) ان يهدي النظام السوري بعض الهيبة حين قال ان التفاوض مع داعش تم بالتنسيق مع الحكومة السورية ... فنصر لهذا... وهيبة لذاك... ونقل الخدمات لهذا... وانتهت المسالة بان لبنان انتصر، والسيد ما عاد ليحفر تحت الارض انفاقا للقوارض بل استخدم العبيد السذج بمعاولهم لكي يبحث الجميع عن المهدي المنتظر.

لبنان اصبح مدرسة لكل طالبي المكياج التجميلي، و(السيد) موجود بخدمة الجمهور ممن يستطيع الدفع بعملة القبلات واكثر...شريطة المكوث في الحضن لردحا من الزمن او حتى تتلف القاع من كثر الخوازيق التي في اكثر من حالة شقت مسارها حتى وصلت اعلى البطن.

سيدي الرئيس عون : لا تنفعل ولا تنتشي ولا تاخذك العزة بالاثم... انه حزب الشيطان حيث لا يقبل الشريك بالوطن... بل يتزوج الشريك متعة استعدادا لتلبيسه المصائب والمؤامرات والمحن...فانتبة لاسفل البطن وما بعد اسفل البطن.

جرير خلف

"