رؤساء أندية (المحترفين) يثمنون إلغاء عقوبة حرمان الجماهير

رؤساء أندية (المحترفين) يثمنون إلغاء عقوبة حرمان الجماهير
أخبار البلد -   اخبار البلد

 
ثمن رؤساء اندية المحترفين لكرة القدم قرار عدم اقامة مباريات الموسم المقبل بدون عقوبة حرمان الجماهير من حضور مباراة فريقهم، الامر الذي سيضفي صبغة جمالية على المباريات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي استضافه نادي الرمثا الليلة قبل الماضية في مقر النادي، تغيب عنه الوحدات، البقعة، العقبة، ذات راس، وبحضور بقية رؤساء الاندية، وجرى فيه التأكيد على وقوف الاندية خلف الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم برئاسة الامير علي ودعمه لكل توجهات التطوير، وصولا للاهداف المنشودة، وتؤكد حرصها الاكيد على المضي قدما بتوجيهات سموه ورؤيته الشمولية، نحو الارتقاء بمستويات اللعبة كافة، في الاردن ومنطقة غرب اسيا.

وفي بيان اصدرته الاندية (حصلت الرأي على نسخة منه) اشادت فيه بالجهود التي يبذلها الاتحاد لتعزيز العلاقة التشاركية من خلال الاجتماعات التنسيقية، ما يؤكد الحرص لدى الاتحاد وكوادره على التواصل الدائم مع الاندية، بما يخدم اللعبة ويعزز مكانتها.

واكد البيان ان عزم الاندية الواضح على تحمل مسؤلياتها عبر جهود مشتركة، وبروح الفريق الواحد، للحفاظ على كرة القدم الاردنية من اي شوائب طارئة، لكي تبقى خالية من كل اشكال العنصرية او الفتنة او التدخلات البعيدة عن الرياضة، بما يضمن حماية اللعبة، فإنها تجدد التأكيد على انها ستقف في جبهة واحدة مع الجهات المختصة- الاتحاد والمنظومة الامنية والمدن الرياضية- لمواجهة اي خروج عن النص والمبادئ السامية للعبة، وتحثها بنفس الوقت على اتخاذ الاجراءات الكفيلة بالقضاء على اي مظاهر تؤثر سلبا على سمعة كرة القدم الاردنية ومسيرتها الواعدة.

وتمخض عن الاجتماع ثلاث توصيات تمثلت بشكر مجلسي النواب والاعيان على اقرارهم العقوبات التي تعالج شغب الملاعب، وان يدرس اتحاد كرة القدم طلب الاندية في وضع عفو عام عن عقوبات الموسم السابق، بالاضافة الى دعوة اندية المحترفين للاجتماع في الاتحاد لبحث مواضيع تطوير اللعبة والاستقرار والامن في الملاعب.
شريط الأخبار اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا