الشريط الإعلامي
عاجل

رجل الأعمال نبيل الشامي يستولي على مبنى "المتحدة القابضة" بالرغم من وجود اشارة منع تصرف ..

آخر تحديث: 2017-08-02، 12:28 pm
أخبار البلد - خــاص

كارثة حلت وهبطت على شركة المتحدة القابضة إحدى الشركات التي تدمرت وضاعت بسبب إدارة هيثم الدحلة وشركاه .. هذه الشركة والتي تعاقبت إدارات عده عليها لم تعد قادرة على الاستمرار خصوصا وأنها باتت على مفترق طرق بعد كتاب مراقبة الشركات بخصوص ضرورة تصويب أوضاع الشركة قبل الدخول لمطب التصفية الإجبارية ... الشركة التي خسرت كل ما تبقى لديها أو معها مثل شاحناتها وأسطولها وأراضيها وكل ما تملك أمام خيار صعب وأسود والمتمثل بسهولة قرار ببيع العمارة اليتيمة الخاصة لصالح رجل الأعمال نبيل جعفر الشامي الذي كسب قضية المزاودة الأخيرة واشترى العمارة بمبلغ (مليون وربع) علما بأن ثمنها الحقيقي يتجاوز 2.5 مليون دينارعلى أقل تقدير كما أن المبنى محجوز ومرهون ببنك الاتحاد على خلفية قروض متعثرة ومتعسرة .

 

المستثمر الذي اشترى المبنى يعلم تماما ان اشارة منع التصرف والحجز مختومة على قرارات البيع بسبب قضايا فساد على الشركة بالإضافة الى أن هيئة مكافحة الفساد أبطلت كل عمليات البيع السابق وأوقفتها لحين الانتهاء من قضايا مرفوعه من وعلى الشركة باتجاه الغير .

 

المستثمر الشامي أحضر رجال الشرطة وتوجه لمبنى الشركة في ام أذنية وهدد برمي ملفات وموجودات المبنى في حال عدم قيام الادارة ممثلة برئيسها عبد الشكور جمجوم بتسليمها العقار خلال فترة زمنية تنتهي غدا الخميس .. فيما تقوم الشركة بالبحث عن مستودع يضم ملفات الشركة التي يبدو أنها ستدفن في هذا المستودع في الوقت الذي يعيش فيه  الدحلة أياما صعبه قد تطول بالسجن فيما أسطول الشركة من الشاحنات قد نهب وسرق وأتلف وبيع.

 

وأخيرا .. من المسؤول عن بيع المبنى بالمزاد في الوقت الذي عليه اشارة منع التصرف