رجل الأعمال نبيل الشامي يستولي على مبنى "المتحدة القابضة" بالرغم من وجود اشارة منع تصرف ..

رجل الأعمال نبيل الشامي يستولي على مبنى المتحدة القابضة بالرغم من وجود اشارة منع تصرف ..
أخبار البلد -   أخبار البلد - خــاص

كارثة حلت وهبطت على شركة المتحدة القابضة إحدى الشركات التي تدمرت وضاعت بسبب إدارة هيثم الدحلة وشركاه .. هذه الشركة والتي تعاقبت إدارات عده عليها لم تعد قادرة على الاستمرار خصوصا وأنها باتت على مفترق طرق بعد كتاب مراقبة الشركات بخصوص ضرورة تصويب أوضاع الشركة قبل الدخول لمطب التصفية الإجبارية ... الشركة التي خسرت كل ما تبقى لديها أو معها مثل شاحناتها وأسطولها وأراضيها وكل ما تملك أمام خيار صعب وأسود والمتمثل بسهولة قرار ببيع العمارة اليتيمة الخاصة لصالح رجل الأعمال نبيل جعفر الشامي الذي كسب قضية المزاودة الأخيرة واشترى العمارة بمبلغ (مليون وربع) علما بأن ثمنها الحقيقي يتجاوز 2.5 مليون دينارعلى أقل تقدير كما أن المبنى محجوز ومرهون ببنك الاتحاد على خلفية قروض متعثرة ومتعسرة .

 

المستثمر الذي اشترى المبنى يعلم تماما ان اشارة منع التصرف والحجز مختومة على قرارات البيع بسبب قضايا فساد على الشركة بالإضافة الى أن هيئة مكافحة الفساد أبطلت كل عمليات البيع السابق وأوقفتها لحين الانتهاء من قضايا مرفوعه من وعلى الشركة باتجاه الغير .

 

المستثمر الشامي أحضر رجال الشرطة وتوجه لمبنى الشركة في ام أذنية وهدد برمي ملفات وموجودات المبنى في حال عدم قيام الادارة ممثلة برئيسها عبد الشكور جمجوم بتسليمها العقار خلال فترة زمنية تنتهي غدا الخميس .. فيما تقوم الشركة بالبحث عن مستودع يضم ملفات الشركة التي يبدو أنها ستدفن في هذا المستودع في الوقت الذي يعيش فيه  الدحلة أياما صعبه قد تطول بالسجن فيما أسطول الشركة من الشاحنات قد نهب وسرق وأتلف وبيع.

 

وأخيرا .. من المسؤول عن بيع المبنى بالمزاد في الوقت الذي عليه اشارة منع التصرف

 

 
شريط الأخبار غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد