الشريط الإعلامي
عاجل

شاهد .. عمرها 106 أعوام وتحصد ملايين المشاهدات على يوتيوب !

آخر تحديث: 2017-05-18، 04:42 pm
اخبار البلد
 

حققت فيديوهات الطهي للجدة لماستاناما، البالغة من العمر 106 أعوام، تعيش في ولاية أندرا براديش، إحدى ولايات جنوب شرقي الهند، التي تُنشر على قناتها في موقع يوتيوب، 52 مليون مشاهدة، حسبما نقلت صحيفة «التلغراف» البريطانية.
وتمتلك "لماستاناما” خبرة في مجال الطبخ جعلت الملايين يتابعون مقاطعها للطهي، وجعلت نحو 300 ألف شخص يشترك في قناتها على موقع يوتيوب، وتتنوع الوجبات التي تعدها الجدة الهندية ويقوم ابن حفيدها بنشرها على اليوتيوب، بين الدجاج بالبطيخ وبيض طائر الإمو، وصولا إلى نبات البدوال والحليب بالكاري والخبز بالعجة.
وتروي الجدة قصّة حياتها في الفيديو، وتقول إنها قد تزوّجت في عمر 11 عامًا، ولم يسبق لها أبدًا الذهاب إلى المدرسة، واعتادت حمل حقائب تزن 100 كيلوغرام من الأرز على ظهرها، كما أن ليس لها شهادة ميلاد، ولكن عائلتها تدعمها في القول بأنها تبلغ من العمر 106 أعوام، كما أنها عاشت أكثر من زوجها و4 من أبنائها الخمسة.
وتظهر الجدة الهندية وهي جالسة في الحقل، وتقوم بتقشير الخضراوات بأظفارها، وتقدم الكثير من الوصفات التقليدية، مستخدمة مقلاة معدنية فوق موقد من الخشب وتقطع الطعام باستخدام سكين هندي قديم يُعرف باسم "بونتي”.

 

إعلان