الشريط الإعلامي
عاجل

“شاهد”: رجل دين يدعي امتلاك رقم هاتف “الله”.. اتلقى اتصالات كثيرة منه لمساعدة الناس

آخر تحديث: 2017-05-18، 12:06 pm
أخبار البلد - 
 

أثاررجلالدين بول سانيانغور منزيمبابوي، جدلاً حادًا، بعدما زعم امتلاكه رقم هاتف (الله) سبحانه وتعالى، وأنه كثير ما يتلقى اتصالات منه حول الطريقة التي يمكنه من خلالها تقديم مساعدة أفضل لرعيته.

 

وأطلق سانيانغور، الذي يُطلق عليه أيضًا اسم "رجل الدين الموهوب”، هذا الإدعاء لأول مرة في فبراير/ شباط، بعد أن نُشِر فيديو له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يزعم أنه يتحدث مع (الله) على الهاتف أثناء موعظته الكنسية في كنيسة "فيكتوري وورلد إنترناشيونال مينيستريز”.

 

ووفق موقع "أوديتي”، ادعى سانيانغور، في مقابلة معه، أنه كان يتحدث فعلاً مع (الله) سبحانه وتعالى، وأضاف أنه فوجئ لرؤية الناس مصدومة جدًا بشأن هذا الموضوع.

 

وقال: "لديّ صلة مباشرة مع (الله)، بل ولديّ رقمه ويمكنني أن أتصل به عند الحاجة، من الممكن حقًا التحدث إلى (الله)، لماذا تشكك في أنني تلقيت مكالمة منه؟ فأنا لدي خط مباشر أستطيع استخدامه للاتصال به، وتلقي التعليمات، لقد حدث ذلك عندما كنت أصلي وسمعت صوتاً يطلب مني الاتصال”.

 

وأضاف: "في يوم الأحد، حصلت على تعليمات بشأن ما يجب أن أقوله أو أفعله، (الله) تحدث مع إبراهيم، لماذا لن يتحدث إلينا؟ فأنا مؤمن، سيظل بعض الناس في حالة شك دائمًا بينما يقوم آخرون بالتواصل مع (الله)”.