الشريط الإعلامي

آلة بيع.. تسلم سيارتك الفارهة في دقيقتين (فيديو)

آخر تحديث: 2017-05-17، 06:41 pm
اخبار البلد
 

عند الحديث عن آلات البيع الأوتوماتيكية، قد تخطر ببالك تلك الموجودة في مراكز العمل أو المدارس وغيرها من الأماكن، وتكون عادة مخصصة لبيع ألواح الشوكولاته أو أكياس المكسرات وقوارير المياه والصودا أو ما شابه من منتجات.

ستتفاجأ لدى مشاهدة آلات بيع السيارات على غرار تلك الخاصة بالحلويات والسكاكر، وفق ديلي ميل. والمثير للدهشة أن تتيح لك اختيار واحدة من السيارات الفارهة المركونة داخلها على ارتفاع يبلغ 150 قدما (45.72 مترا).

تعود ملكية هذه الآلة لوكيل بيع السيارات الفاخرة "أوتوبان موتورز" في سنغافورة، وتتيح للمشترين اختيار السيارة التي تنال إعجابهم ضمن مجموعة من سيارات فيراري ولامبورغيني وبنتلي. كل ذلك بكبسة زر واحدة.

وافتتح وكيل السيارات المستعملة صالة العرض المكونة من 15 طابقا في كانون الأول/ديسمبر الماضي، حيث يمكن وضع ما يصل إلى 60 سيارة مختلفة في أي وقت، كما يمكن نقل أي من السيارات من أي مكان مركونة فيه إلى الطابق الأرضي في دقيقتين فقط.

شاهد الفيديو:

 

 

ويمكن للأشخاص الذين يزورون المعرض اختيار النموذج الذي يريدون اختباره من السيارات عبر لمس شاشة تتضمن نماذج السيارات الموجودة في المعرض. وبهذه الحركة البسيطة يمكن للسيارة أن تصبح أمامهم في غضون دقيقتين.

وقال المدير العام لشركة "أوتوبان موتورز" غاري هونغ إن شكل آلة البيع مصمم للاستفادة من المساحة، بالإضافة إلى مساعدة الشركة على المنافسة.