عقوبات بالجملة للجنة التأديبية بحق الاندية

عقوبات بالجملة للجنة التأديبية بحق الاندية
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
اتخدت اللجنة التأديبية عدة قرارات بأندية الفيصلي والوحدات والجزيرة والرمثا بناء على تقارير مراقبي المباريات وبعد الاطلاع على تقريري مراقب وحكم مباراة نادي الفيصلي ونادي الوحدات التي جمعتهما ضمن منافسات كأس الأردن يوم 12 الشهر الحالي يحث قام جمهور النادي الفيصلي بشتم الفريق المنافس والحكم بألفاظ نابية ورمي كاسات المياه على أرض الملعب علما بانها المرة الخامسة عشر.
وبالرجوع إلى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر حرمان جمهور النادي الفيصلي من حضور مباراة ناديه المقبلة مع نادي الوحدات ضمن منافسات كأس الأردن والتي ستقام بتاريخ 20/5/2017 عملا باحكام المادة (94/2/ز).
وبعد الاطلاع على تقرير مراقب المباراة نادي الجزيرة مع نادي الرمثا في كأس الأردن يوم 13 الشهر الحالي
حيث قام جمهور نادي الجزيرة بشتم فريقين غير موجودين على أرض الملعب بألفاظ نابية علما بانها المرة الأولى.
وبالرجوع إلى أحكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :
- تغريم نادي الجزيرة مبلغ (300) دينار عملا باحكام المادة (94/2/أ).
قرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).
وقررت اللجنة التأديبية فيما يتعلق ب نادي كفرسوم ونادي السرحان دوري الدرجة الأولى وبعد قيام قيام مدرب حراس مرمى نادي كفرسوم منير حجات بالاعتراض على قرار الحكم.
وبعد الاطلاع على تقرير حكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية الاكتفاء بالعقوبة المتخذة من قبل الحكم عملا باحكام المادة (175/ب). القرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).
بعـد الاطلاع على تقرير حكم المباراة التي جمعت نادي الفيصلي مع نادي الوحدات بدوري تحت سن 20 للمحترفين بتاريخ 10 الشهر الحالي بسبب الألفاظ النابية من قبل الجمهورين وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :
- تغريم النادي الفيصلي مبلغ (300) دينار عملا باحكام المواد (94/2/أ،175/أ ،26/9/ب).
- تغريم نادي الوحدات مبلغ (300) دينار عملا باحكام المواد (94/2/أ ، 175/أ ، 26/9/ب).
القرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).

شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني