الحلقة الأولى..قنابل تنفجر بوجه أسامة أبو شعيرة بجامعة الزرقاء..والمساهمين(أين أموالنا)!

الحلقة الأولى..قنابل تنفجر بوجه أسامة أبو شعيرة بجامعة الزرقاء..والمساهمين(أين أموالنا)!
أخبار البلد -   أخبار البلد - خاص
 
لم يستطع أسامة أبو شعيرة الذي تكفل بالنيابة عن والده محمود أبو شعيرة في اجتماع الهيئة العامة الرابع والعشرين ، الذي عقد صباح اليوم السبت ، في مبنى جامعة الزرقاء الخاصة ، الصمود كثيراً أمام وابل القنابل الثقيلة والمتفجرة التي حاول بعض المساهمين تفجيرها في الاجتماع الذي طال هذه المرة ، وكأنه محاكمه بالأرقام لسياسة مجلس الادارة الاستثمارية التي اعتبروها بأنها سياسة غير حكيمة وغير إدارية ، ولم تحقق شيئا يذكر للمساهمين الذين دبوا الصوت عالياً مطالبين بوقف سياسة المتاجرة بأموالهم واستثماراتهم ، طالبين من مجلس الادارة بالمراجعة واعادة تقييم السياسة التي ثبت فشلها بامتياز ، ولم تحقق سوى تجميد الأموال والمراهنة عليها في استثمارات مضروبة غير مخطط لها وغير قادرة على تلبية مطالب المساهمين الذين طرحوا نماذج وأدلة وبراهين وما أكثرها وهم يعددون لرئيس مجلس الإدارة وأعضاء الإدارة القرارات الفاشلة ، التي ضربت أرباحهم وأكلتها ونزعتن منها الدسم ، وجعلتهم كالأيتام على موائد اللئام ، لدرجة أن أحدهم صرح قائلاً ، "يكفي استثمارات ، الأرامل واليتامى بدهم يوكلوا"، مطالباً بفتح الملف الأسود للإستثمارات المضروبة والتي كانت في غير محلها أو وقتها او مكانها ، مثل مدارس الجامعة التي حققت 22 ألف دينار فقط لا غير في 7 سنوات عجاف فيما بلغت كلفة المباني والتجهيزات اكثر من 7 مليون دينار .

ليس هذا فحسب فأسامة أبو شعيرة الذي تولى إدارة الجلسة نيابة عن والده ، وبجكم غياب الخبرة والتجربة فشل فشلا ذريعاً في تبرير وتفسير الأرقام والإستفسارات والحقائق التي طرحها البعض مكتفاص بعبارة "سجل تحفظك" ، أو بعبارات جاهزه كانت تورد له من مدقق الحسابات الذي عجز أيضاً عن الرد على بعض الاستيضاحات المتعلقة بأسباب تناقص موجودات شركة جامعة الزرقاء .

وأكثر ما أحرج أبو شعيرة الابن ، هي الشركة الحليفة المتخصصة بالإذاعة والتلفزيون والتي تبين أن خسائرها تجاوزت رأس مالها بكثير ، فضاعت الأموال والأرباح ، وضاعت آمال المساهمين الذين قرعوا الطبول مطالبيت تصفية الشركة بالحال ومحاسبة مجلس الإدارة الذي قام بتأسيسها بالجامعة .

وطالب المساهمين بفتح مركز تعليم اللغة العربية في تركيا والذي بلغت تكلفته أكثر من ربع مليون دينار ، صارخين في وجه أبو شعيرة الابن ، متساءلين ، هل خلصت الإستثمارات في عمان حتى تتجهوا لتركيا ، أين ذهبت أموال الجامعة ، كيف صرفت تلك المبالغ ، من غادر ومن عاد من تركيا ، أين اموالنا ، أين الأرباح ، من المسؤول عن تلك المهزلة ؟؟!! 


شريط الأخبار الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو