الحلقة الأولى..قنابل تنفجر بوجه أسامة أبو شعيرة بجامعة الزرقاء..والمساهمين(أين أموالنا)!

الحلقة الأولى..قنابل تنفجر بوجه أسامة أبو شعيرة بجامعة الزرقاء..والمساهمين(أين أموالنا)!
أخبار البلد -   أخبار البلد - خاص
 
لم يستطع أسامة أبو شعيرة الذي تكفل بالنيابة عن والده محمود أبو شعيرة في اجتماع الهيئة العامة الرابع والعشرين ، الذي عقد صباح اليوم السبت ، في مبنى جامعة الزرقاء الخاصة ، الصمود كثيراً أمام وابل القنابل الثقيلة والمتفجرة التي حاول بعض المساهمين تفجيرها في الاجتماع الذي طال هذه المرة ، وكأنه محاكمه بالأرقام لسياسة مجلس الادارة الاستثمارية التي اعتبروها بأنها سياسة غير حكيمة وغير إدارية ، ولم تحقق شيئا يذكر للمساهمين الذين دبوا الصوت عالياً مطالبين بوقف سياسة المتاجرة بأموالهم واستثماراتهم ، طالبين من مجلس الادارة بالمراجعة واعادة تقييم السياسة التي ثبت فشلها بامتياز ، ولم تحقق سوى تجميد الأموال والمراهنة عليها في استثمارات مضروبة غير مخطط لها وغير قادرة على تلبية مطالب المساهمين الذين طرحوا نماذج وأدلة وبراهين وما أكثرها وهم يعددون لرئيس مجلس الإدارة وأعضاء الإدارة القرارات الفاشلة ، التي ضربت أرباحهم وأكلتها ونزعتن منها الدسم ، وجعلتهم كالأيتام على موائد اللئام ، لدرجة أن أحدهم صرح قائلاً ، "يكفي استثمارات ، الأرامل واليتامى بدهم يوكلوا"، مطالباً بفتح الملف الأسود للإستثمارات المضروبة والتي كانت في غير محلها أو وقتها او مكانها ، مثل مدارس الجامعة التي حققت 22 ألف دينار فقط لا غير في 7 سنوات عجاف فيما بلغت كلفة المباني والتجهيزات اكثر من 7 مليون دينار .

ليس هذا فحسب فأسامة أبو شعيرة الذي تولى إدارة الجلسة نيابة عن والده ، وبجكم غياب الخبرة والتجربة فشل فشلا ذريعاً في تبرير وتفسير الأرقام والإستفسارات والحقائق التي طرحها البعض مكتفاص بعبارة "سجل تحفظك" ، أو بعبارات جاهزه كانت تورد له من مدقق الحسابات الذي عجز أيضاً عن الرد على بعض الاستيضاحات المتعلقة بأسباب تناقص موجودات شركة جامعة الزرقاء .

وأكثر ما أحرج أبو شعيرة الابن ، هي الشركة الحليفة المتخصصة بالإذاعة والتلفزيون والتي تبين أن خسائرها تجاوزت رأس مالها بكثير ، فضاعت الأموال والأرباح ، وضاعت آمال المساهمين الذين قرعوا الطبول مطالبيت تصفية الشركة بالحال ومحاسبة مجلس الإدارة الذي قام بتأسيسها بالجامعة .

وطالب المساهمين بفتح مركز تعليم اللغة العربية في تركيا والذي بلغت تكلفته أكثر من ربع مليون دينار ، صارخين في وجه أبو شعيرة الابن ، متساءلين ، هل خلصت الإستثمارات في عمان حتى تتجهوا لتركيا ، أين ذهبت أموال الجامعة ، كيف صرفت تلك المبالغ ، من غادر ومن عاد من تركيا ، أين اموالنا ، أين الأرباح ، من المسؤول عن تلك المهزلة ؟؟!! 


شريط الأخبار "دار الدواء للتنمية والاستثمار " تدعو هيئتها العامة لمناقشة بيع أسهمها في دار الغذاء المركز العربي الطبي يشارك بفعاليات شهر أذار للتوعية بأمراض الكلى واليوم العالمي للكلى هل ستكون نتائج الدراسة الإكتوارية الحادية عشرة مُريحة.؟ إقرار لائحة الحد الأدنى لأتعاب المحاماة مأدبة طعام فاخرة "في الغلاف الجوي" مقابل نصف مليون دولار تعليق دوام جميع مدارس لواء البترا اليوم بسبب الظروف الجوية السائدة وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 19/3/2024 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن اليوم وأمطار متفرقة حتى الجمعة الدفاعات السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق الجريمة الشيطانية التي هزت سحاب.. طلقها بالثلاث وأراد ارجاعها بشكل مُحرم وبعد رفضها حرقها مع أطفالها !! (تفاصيل وصور) وفاة أرملة المرحوم سليمان عرار رئيس مجلس النواب الأسبق شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان توقيف شاب هدد بطعن والدته في الرصيفة إغلاق ومخالفة ملاحم وإتلاف نحو 18 ألف لتر عصير في العاصمة عمان "بسبب مشاركة عابرات جنسيا".. لاعبات أميركيات يطرقن باب القضاء