برشلونة يوافق على بيع أردا توران

برشلونة يوافق على بيع أردا توران
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني وافق على العرض المقدم من أرسنال الإنجليزي، لضم التركي أردا توران مقابل 25 مليون يورو، لتعويض نجم خط الوسط مسعود أوزيل.

وأكدت التقارير أن الصفقة ستتم في فترة الانتقالات القادمة، رغبة من النادي الكتالوني بتحقيق عائد نقدي يدعم خزينته، في ظل الرغبة الكبيرة من إدارة الفريق لعقد صفقات على مستوى عال وتجديد دماء الفريق، وتقيدا بقواعد اللعب المالي النظيف.

وعلق أحمد بولوت وكيل اللاعب على الموضوع: "لم يتم التواصل معي من قبل أرسنال حتى الآن، وكما قلت سابقا، توران سعيد في برشلونة، ولا زال هناك 3 سنوات في فترة عقده".

وتابع بولوت بأن الكثير قد يتغير في كرة القدم خلال أسبوع، وهناك الكثير من وسائل الإعلام الإسبانية تفيد بأن برشلونة سيبيع أردا قريبا.

وكانت الأخبار ربطت اللاعب التركي بالانتقال إلى الدوري الصيني، ويبلغ توران من العمر 30 عاما، وسجل هذا الموسم 13 هدفا، وساهم بصناعة 7 أهداف، في جميع المسابقات هذا الموسم.


شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل