الشريط الإعلامي
عاجل

الفيصلي يسعى للمحافظة على الصدارة أمام الحسين إربد

آخر تحديث: 2017-04-19، 05:12 pm
اخبار البلد
 
تفتتح غداً الخميس مباريات الأسبوع العشرين لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم، والذي يحمل مهمات جديدة وصعبة سواء للفرق المنافسة على اللقب أو تلك المهددة بالهبوط.

ويستضيف شباب الأردن نظيره الصريح في لقاء مهم على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وسيكون الفوز بمثابة الهدف المشترك.

شباب الأردن يبحث عن نقاط بهدف تحسين موقعه على سلم الترتيب علما بأنه يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة، فيما تعتبر المباراة شبه مصيرية للصريح الذي يقبع بالمركز الأخير برصيد 14 نقطة، والفوز سبيله الوحيد لإنعاش حظوظه في البقاء.

وتقام الجمعة مواجهتان، حيث يستضيف منشية بني حسن فريق سحاب على استاد الأمير محمد، وكلاهما يطمح للفوز فقط.

منشية بني حسن يتطلع لتعويض خسارته السابقة أمام البقعة 1-2، والمحافظة على آماله في المنافسة بعدما تجمد رصيده عند النقطة 33 بالمركز الرابع وبات بعيداً عن المتصدر بفارق 6 نقاط.

في المقابل فإن سحاب ينظر للمواجهة بعين مختلفة حيث تعرض للخسارة بثلاثية أمام الرمثا في الجولة الماضية وبات مطالباً بالتعويض لإنقاذ نفسه من الهبوط حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة ويتقدم بفارق الأهداف فقط عن الصريح.

وعلى استاد عمان الدولي، يلتقي الفيصلي المتصدر فريق الحسين إربد في مواجهة قوية ومرتقبة.

ويتطلع الفيصلي لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا شاقا في الجولة الماضية على الصريح 2-1، وفوزه على الحسين يضمن له المحافظة على الصدارة وتعزيز حظوظه بانتزاع اللقب بعد غياب امتد لأربعة مواسم حيث يتصدر برصيد 39 نقطة.

بدوره فإن الحسين إربد لا يزال منتشيا بفوز حققه على الأهلي 3-1، ويسعى لتحقيق فوز معنوي على المتصدر إلى جانب تحسين موقعه حيث يحتل المركز السادس برصيد 26 نقطة.

ويشهد السبت المقبل، 3 مواجهات مهمة، حيث يستقبل الجزيرة ضيفه الرمثا على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في مواجهة مثيرة.

ويسعى الجزيرة لتحقيق الفوز للمحافظة على آماله بالمنافسة على اللقب حيث يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة، وتعثره قد يبعده عن المنافسة بعدما تعادل في الجولة الماضية مع ذات راس 3-3.

ويتطلع الرمثا بدوره إلى مواصلة انتصاراته وتذليل الفوارق النقطية مع فرق المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

ويخوض ذات راس مواجهة قوية ومهمة أمام الوحدات على استاد الأمير فيصل بالكرك حيث يستضيف حامل اللقب فريق الوحدات.

ويتطلع ذات راس الذي يحقق دائما نتائج مميزة في أرضه وبين جماهيره إلى تحقيق الفوز بهدف الابتعاد عن منطقة الهبوط حيث يتبوأ المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

ويسعى الوحدات إلى التمسك بما تبقى من حظوظه في المنافسة من خلال تحقيق الفوز فقط حيث يشارك الجزيرة بالمركز الثاني ولكل منهما 37 نقطة.

ويواجه الأهلي فريق البقعة في مواجهة قوية ونارية، فالفوز سيكون هدفهما في المباراة التي تجمعهما على استاد عمان الدولي.

الأهلي بعدما افتقد حظوظه في المنافسة آسيوياً يتطلع للعودة إلى انتصاراته المحلية وتقديم المستوى الذي يليق به حيث يحتل المركز الثامن برصيد 20 نقطة، وبات في موقف صعب إلى حد ما.

ويمني البقعة النفس لمواصلة انتصاراته عبر تحقيق الفوز على الأهلي بعدما فاز على منشية بني حسن في الجولة الماضية 2-1، فالفوز طريقه للإبتعاد عند منطقة الخطر حيث يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة.