الشريط الإعلامي

المستشفى الإسلامي يحتفل بيوم الكرامة ويوم الأم ويكرم المتقاعدين العسكريين العاملين فيه

آخر تحديث: 2017-04-19،
اخبار البلد-

المستشفى الإسلامي يحتفل بيوم الكرامة ويوم الأم
ويكرم المتقاعدين العسكريين العاملين فيه
ضمن احتفالات المستشفي الإسلامي بيوم الكرامة الخالدة ويوم الأم أقام المستشفى احتفالا بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع الأردنيين.
بدء الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم تلاها الموظف محمود حامدة، وألقي مدير عام المستشفي الإسلامي الدكتور عمار أبو صبح كلمة ترحيبية بالضيوف الكرام مثنياً على بطولات الجيش المصطفوي, مستذكرا تضحيات جنودنا الأبطال الذين روو بنجيع دمائهم ثرى الأردن الطهور، واستعرض الفريق الركن فاضل علي فهيد مدير الأمن العام الأسبق واحد أبطال معركة الكرامة أحداث المعركة والتضحيات البطولية التي بذلت موضحاً البعد الاستراتيجي للنصر على العدو، ودلالات هذا النصر على معنويات الأمة العربية. مستذكرا بإجلال وافتخار ، قوافل الشهداء ، الذين قضوا في معارك الوطن والأمة ، وبذلوا دماءهم وأرواحهم ، حفاظا على حرية وطنهم وسيادته واستقلاله.
وألقى المقدم فايز حميدات مدير إذاعة الجيش العربي عدة قصائد تغنت بيوم الكرامة وبوطننا الحبيب الأردن لاقت أعجاب الحضور، كما شاهد الحضور فيديو وثق ليوم الكرامة.
وتقديرا لعطاء الأمهات العاملات في المستشفى الإسلامي وعرفاناً بالجهد المبذول في عملهن وبيوتهن تم عرض فيديو "أمهاتنا" وتكريمهن بهدايا رمزية.
وفي نهاية العرض تم تكريم العاملين في المستشفى الإسلامي من المتقاعدين العسكريين من أطباء وموظفين تقديراً للجهود التي بذلوها في خدمة وطنهم وعطائهم اللامحدود.
وفي نهاية الاحتفال كرم عطوفة المدير العام الدكتور عمار أبو صبح ضيوف المستشفى وجميع العاملين في المستشفى من متقاعدي القوات المسلحة كما تم افتتاح معرض صور الكرامة والذي وثق فيه تضحيات الجيش الأردني، وأحداث المعركة الخالدة.