الشريط الإعلامي
عاجل

الفيصلي يدخل موسوعة غينيس ؟!

آخر تحديث: 2017-03-20، 08:16 pm
اخبار البلد
 
يبدو أن عجلة التغيرات والتبديلات في الاجهزة الفنية للنادي الفيصلي قد بائت جميعها بنزع الثقة ما بين الجماهير والادراة طوال المواسم الثلاث الاخيرة وما قبلها ايضا برؤية مشهد متكرر في كل موسم بالاطاحة بالاجهزة الفنية وتحميلها دور سوء النتائج لمجرد الخسارة او التعادل وتجريد اللاعبين من المسؤولية بتلك النتائج سواء بالتعادل او الخسارة ..

هذه الأشارة في تغيير حجم المدربين طوال المواسم هي خطوة على الطريق الصحيح للدخول لموسوعة غينيس للارقام القياسية وليس للدخول بالمنافسات المحلية وعودة لقب تائه عن خزائن الفريق منذ سنوات لا بل واستدراج غضب الجماهير التي تتبع الفريق في كل المحافل والملاعب.

الفيصلي بداية بجمال ابو عابد ومرورا بثائر جسام وهيثم شبول ومن ثم فراس الخلايلة تباعا ببرانكو وعدنان عوض وانتهاء بالمونتينغري نيبوشا يعكس الصورة الحقيقة للفيصلي بعدم الثبات في النتائج والاداء فكيف تريد الادارة من اللاعبين العطاء وتقديم المأمول في ظل هذا التخبط الاداري في تغيير الاجهزة الفنية .

برانكو وعدنان عوض كان من الاجدر بقائهم نهاية الموسم وليس جلب مدير فني لا يعلم شئ عن الدوري الاردني وتضعه مجرد ديكور لأكمال ما تبقى من مباريات الدوري بغض النظر ما ستسفر عنه النتائج .