بالفيديو .. رد صاعق من مدير جامعة مصرية لمذيعة أيقظته من النوم!

بالفيديو .. رد صاعق من مدير جامعة مصرية لمذيعة أيقظته من النوم!
أخبار البلد -   اخبار البلد -

 
فاجأ رئيس جامعة "6 أكتوبر"، أحمد عطية، المذيعة المصرية إيمان الحصري على الهواء مباشرة، عندما اتصلت به لسؤاله عن حادثة مشاجرة وقعت في الجامعة وأثارت جدلاً في مصر، ليبدأ بلومها على إيقاظه من النوم.

وقال عطية غاضباً، بمجرد أن سألته المذيعة عن المشاجرة: "في حد يكلم حد الساعة 11 عشان خاطر اثنين طلبة؟"، وأشار رئيس الجامعة إلى أنه كان وحيداً في المنزل، وأن أبناءه في الخارج.
واعتبر رئيس الجامعة المشاجرة التي استخدم فيها السلاح الأبيض أمراً ليس مهماً، وقال: "في حاجات أهم من خناق الطلبة مع بعضيهم".

وأعربت المذيعة التي تقدم برنامج "مساء DMC" عن تأسفها لإيقاظه، محاولة أن تشرح له بأن تقديرات فريق عمل البرنامج لأهمية قضية الجامعة هي من دفعتهم للاتصال به.

وختم عطية محادثته بالقول، إنه لا يريد أن يكمل المكالمة، ليغلق بعدها السماعة.

وكان الحرم الجامعي في جامعة "6 أكتوبر" قد شهد الأربعاء الماضي مشاجرة بين طلاب، وبث ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر شبانا وهم يهاجمون بعضهم مستخدمين العصي والسكاكين.
 


شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة