فريقOrangeالأردن بطل سباق تتابع الركض من البحر الميت إلى البحر الأحمر عن فئة نصف الماراثون

فريقOrangeالأردن بطل سباق تتابع الركض من البحر الميت إلى البحر الأحمر عن فئة نصف الماراثون
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

فازفريق عدائيOrangeالأردن المؤلف من عشرة من موظفيها بالمركز الأول في النسخة العشرين من سباق تتابع الركض من البحر الميت إلى البحر الأحمر، وذلك بعد قطعه لمسافة 243 كم بزمن قدره 15 ساعة و33 دقيقة .

وجاءت مشاركةOrangeالأردن في السباق، في إطار حرصها الدائم على التواجد في الفعاليات الرياضية، وعلى تعزيز انخراط موظفيها في هذه الفعاليات والنشاطات الرياضية التي تسهم في تمكينهم من الحفاظ على صحتهم، الأمر الذي يعتبر امتداداً لحملتها الداخلية "صحتك بالدنيا" التي كانت قد أطلقتها خلال العام الماضي لموظفيها، والتي هدفت منها إلى تحفيزهم على تبني نمط حياة صحي في حياتهم اليومية من خلال إتاحة المزيد من الفرص أمامهم للمشاركة في الأنشطة الرياضية وعبر تزويدهم بالنصائح والإرشادات الصحية بشكل مستمر، كما أنه يعكسمدى جهودها في توفير بيئة عمل نموذجية عبر تطبيق أفضل الممارسات الخاصة بالموارد البشرية، والتي أهلتها لنيل شهادة الـTop Employerلعامي 2016 و2017 على التوالي، والتي تترجم اهتمامها بالناس والتوجه نحوهم بما يهمهم بما يشمل موظفيها،الأمر المنبثق من أحد أهم محاور استراتيجيتها الخمسيةEssentials 2020.

وبهذه المناسبة، شكر المدير التنفيذي للموارد البشرية فيOrangeالأردن، إدوارد زريق، جميع الموظفين المشاركينفي هذا السباق على جهودهم التي مكنتهم من إحراز المرتبة الأولى ضمن سباق نصف الماراثون، وعلى مواصلتهم تجسيد هويةOrangeالأردن بما تحمله من عناصر أساسية تشترك بها معهم سواء من القيم الأصيلة والفكر المتسم بالانفتاح على الآخرين، بالإضافة لنهج العمل الجماعي والديناميكي، مثمناً أداءهم العالي الذي يشير إلى نوعية البرامج والمبادرات التي يتم تقديمها والمحفزة على تبني الرياضة كنهج حياة لما لها من أهمية في الحفاظ على الصحة التي تعد أساس التنمية المؤسسية والمجتمعية والوطنية.

هذا واختتم زريق حديثه بالإعراب عن فخره بهذه النتيجة التي تعد إنجازاً يضاف لقائمة إنجازات موظفيOrangeالأردن المعروفين بتميزهم الذي تحرص بدورها على تعزيزه لديهم بما لا يقتصر على الجانب المهني، وبما يمتد ليشمل مختلف الجوانبفي حياتهم، وهو الأمر الذي ينعكس على أدائهم لديها وعلى أدائهم كأفراد فاعلين في مجتمعهم.

 
شريط الأخبار ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر