الشريط الإعلامي
عاجل

شبابنا ينتحر ..وشركة أمنية تدعم عارضة أزياء من أقارب الرئيس التنفيذي بالآلاف!!

آخر تحديث: 2017-03-20، 11:26 am

أخبار البلد - خـاص 

إختفت كل مؤسسات المجتمع المدني الأردنية المحتاجة للدعم و قواتنا الباسلة المرابطة على الحدود ليل نهار ،والمراكز الشبابية المعنية بالشباب والجمعيات الخيرية وكل شركة تقدم رعاية مجتمعية من قاموس المسؤلية المجتمعية،عند الرئيس التنفيذي لشركة أمنية،"إيهاب حناوي"،ولم يكترث لها،عندما أصر على دعم مصممة أزياء "هامة حناوي" من ذات عائلته،وعلى نفقة الشركة، في حفل إفتتاح أسبوع ميلانو للموضة،والخليعة!!

أمنية والتي تشبعنا ليل نهار،حديثا عن المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع والارتقاء به و خدمة الوطن،تجاهلت من بند المسؤولية المجتمعية في شركتها كل مؤسسه وطنية ذات أهمية وكل مؤسسه تقدم رعاية للأيتام وكل مؤسسه معنية بالشباب وتجاهلت دعم قواتنا الأمنية وبواسل الجيش العربي ،للتفرغ لضخ كل هذه الأموال المرصودة لخدمة الوطن ،لدعم حفل خادشٍ للحياء،تحييه مصممة أزياء من أقارب الرئيس التنفيذي للشركة !!

بالرغم من موجه الغضب والاستياء من الأمر،التي شنها مواطنون على شركة أمنية ورئيسها التنفيذي،ما زالت الشركة تمارس دور التظليل وتغييب الحقائق،والتذرع بأنهم خدام الإنسانية والوطن،خاصة بعد أن بررت الشركة،حول الأسباب التي دفعت شركة أمنية لاختيار حناوي،حينما تحدّثت وجيهة الحسيني، مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أمنية قائلةً: "في عالمنا اليوم، نتطلّع إلى الشباب دوماً لإحداث تغييرات ذات قيمة، ونسعى لدعمهم لإيصال رسالتهم إلى العالم، وشبابنا الأردنيّ يمتلك الكثير من المواهب، ولديه طاقات لا حصر لها للإبداع، تحتاج منّا كلّ الدعم والمؤازرة لتصل إلى أهدافها، وترفع اسم الأردنّ عالياً في كافة المحافل العالمية، وهامة إحدى الشابات المبدعات، وجاء دعمنا لها إيماناً منّا بموهبتها، ورسالتها التي تتناغم مع رؤيتنا في تعزيز الانتماء في كافة المجالات".

ما يطرح تساؤلاً ،أتم دعم كل شباب الوطن،واكتفت كل المؤسسات الخيرية والمجتمع المدني المعنية حقا بشبابنا عن تلقي الدعومات،حتى توجهت شركة أمنية لدعم مهرجان خُلعٍِ !،أيكون رفع اسم الاردن بدعم هكذا احتفلات يا أمنية !!! إن إرتضيتم ذلك ،فنحن أحرار لا نرضى بذلك ..

ليس من الحنكة أبداً إلصاق كل عمل،بأنه ينطوي تحت توجيهات سيد البلاد ! هذا العمل المشين لم يوجهه سيد البلاد -حفظه الله - لدعمه وترك شبابنا على أرصفه الشوارع ينتظرون بصيص أمل ٍ،نعلم أنكم لا تملكون عصاً سحرية لكن جزءا من حل المشكله بيدكم انتم الذي تغايضتم عنه لتنفعات شخصية وعائلية !! 

شركة أمنية في ليلية وضحاها ،حولت كل هذا البند وأمواله التي تضخ،والتي مصدرها جيب المواطن ،لدعم حفل كهذا !! يا للسذاجة !!

أخبار البلد ،تابعت الموضوع بحاذفيره،حتى حصلت على صور من الحفل ،والذي تبين أنه إمتلئ بالالبسه الخادشه للحياء و لفساتين تتنافى و عاداتنا وتقالدينا واللباس المحتشم والذي ميزنا بهويتنا و تراثتنا المتزن،ولم نرى أي لباس أردني حتى ،لنصدق كذبه أمنية في دعمها السخي ! 

ومن جانبها عبرت المصمّمة الأردنيّة هامة عن سعادتها بدعم شركة أمنية لها قائلة:  "أتمنى أن مشاركتي في أسبوع الأزياء في ميلانو قد مثّلت الأردن عبر تصاميم تحمل روح الشرق وأصالته، وأن رسالتي لاتقتصر على تصميم الأزياء فقط وانما تركز كذلك على نشر التوعية حول المطرزات التقليدية عن طريق جعلها مرغوبة أكثر، وأن أقوم بايصالها للعالم كافة." وأضافت أتمنى أن تدعمني أمنية في كل عام !!!!!! لأرفع اسم الاردن عالياً"

ما هكذا تورد الإبل يا شركة أمنية !! مؤسساتنا في ثائقه مالية خانقة ،وشبابنا قتلتهم البطاله ،وانتم تدعمون هكذا احتفالات بحجة دعم الشباب !!!

أخبار البلد ،كانت وما زالت صوت المواطن ومنبره الحُر،وتؤكد أن ما رصد من مخصصات لهذا الحفل يفوق تشغيل مئات الشباب العاطلين عن العمل ... مؤكدين أننا لن نتوانى عن نشر أية معلومة تردنا في ذات السياق..

شبابنا شابت ،، وفساد شركة امنية للاتصالات لم تشب ،،وللحديث بقية