رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي يلتقي مع الطلبة الجدد للفصل الدراسي الثاني 2017/2016

رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي يلتقي مع الطلبة الجدد للفصل الدراسي الثاني 20172016
أخبار البلد -  
اخبار البلد-
رحب رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي بالطلبة المستجدين، خلال حفل استقبال الطلبة الجدد للعام الدراسي 2017/2016، بهدف زيادة التواصل بين إدارة الجامعةوطلبتها، وضمن سياسة الجامعة باللقاء المباشر مع طلبتها المستجدين.
واستعرض رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي، مسيرة الجامعة ، وتميزها بتخصصاتها التي تطرح لأول مرة على مستوى الأردن، كما عرض سلسلة من الجوائز العالمية التي حصلت عليها الجامعة، والاتفاقيات الدولية التي أبرمتها الجامعة مع جامعات عربية وأجنية، والتشبيك مع جامعات عالمية.ونوه الدكتور الرفاعي، إلى ضرورة إطلاع الطلبة على تعليمات وقوانين الجامعة المتعلقة بالتسجيل والمساقات الدراسية، والمحافظة على ممتلكات الجامعة، والمحافظة على التوازن بين الحياة الأكاديمية والأنشطة اللامنهجية، إضافة إلى تمثيل الجامعة بشكل لائق في مسابقات ومشاركات محلية ودولية.
كما أشار الدكتور الرفاعي، بأنه سيتم عقد لقاءات دورية مع الطلبة بهدف إشراكهم في سياسات الجامعة والخدمات التي تقدم لطلبتها من خلال الإستماع إلى مشاكلهم، واقتراحاتهم سيما وان الطلبة هم مخرجات العملية التعليمية التي تسعى الجامعة لرفد السوق المحلي والدولي بكفاءات مميزة في تخصصات فريدة تواكب التطور التكنولوجي.
هذا وقدم عمداء الكليات تعريفاً بالأقسام الأكاديمية، والبرامج التي تطرحها كل كلية.ومن جانبه أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم إلى ضرورة تواصل الطلبة مع العمادة للوقوف على أهم ما يحتاجونه في مرحلتهم الدراسية، كما أشار الدكتور رامي سالم إلى أقسام العمادة ومهام كل قسم، معرفاً بالأندية الطلابية ونشاطات كل نادي على حده.
وفي نهاية اللقاء، طرح الطلبة الجدد عدد من الأسئلة والإستفسارات التي تمت الإجابة عليها من قبل الرئيس وعمداء الكليات، ومدير القبول والتسجيل
 
شريط الأخبار عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد بينما كان يحاول سرقة محتويات الملابس المعلقة في المتوضأ إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة "اسمنت الشمالية" تصادق على بياناتها المالية وتقرر توزيع أرباح بنسبة 6.5% على مساهميها أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس 114 دعوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور في وزارة العمل في الربع الأول من 2024 الهيئة العامة للبنك الإستثماري تعقد اجتماعها السنوي العادي أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان