رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي يلتقي مع الطلبة الجدد للفصل الدراسي الثاني 2017/2016

رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي يلتقي مع الطلبة الجدد للفصل الدراسي الثاني 20172016
أخبار البلد -  
اخبار البلد-
رحب رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي بالطلبة المستجدين، خلال حفل استقبال الطلبة الجدد للعام الدراسي 2017/2016، بهدف زيادة التواصل بين إدارة الجامعةوطلبتها، وضمن سياسة الجامعة باللقاء المباشر مع طلبتها المستجدين.
واستعرض رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي، مسيرة الجامعة ، وتميزها بتخصصاتها التي تطرح لأول مرة على مستوى الأردن، كما عرض سلسلة من الجوائز العالمية التي حصلت عليها الجامعة، والاتفاقيات الدولية التي أبرمتها الجامعة مع جامعات عربية وأجنية، والتشبيك مع جامعات عالمية.ونوه الدكتور الرفاعي، إلى ضرورة إطلاع الطلبة على تعليمات وقوانين الجامعة المتعلقة بالتسجيل والمساقات الدراسية، والمحافظة على ممتلكات الجامعة، والمحافظة على التوازن بين الحياة الأكاديمية والأنشطة اللامنهجية، إضافة إلى تمثيل الجامعة بشكل لائق في مسابقات ومشاركات محلية ودولية.
كما أشار الدكتور الرفاعي، بأنه سيتم عقد لقاءات دورية مع الطلبة بهدف إشراكهم في سياسات الجامعة والخدمات التي تقدم لطلبتها من خلال الإستماع إلى مشاكلهم، واقتراحاتهم سيما وان الطلبة هم مخرجات العملية التعليمية التي تسعى الجامعة لرفد السوق المحلي والدولي بكفاءات مميزة في تخصصات فريدة تواكب التطور التكنولوجي.
هذا وقدم عمداء الكليات تعريفاً بالأقسام الأكاديمية، والبرامج التي تطرحها كل كلية.ومن جانبه أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم إلى ضرورة تواصل الطلبة مع العمادة للوقوف على أهم ما يحتاجونه في مرحلتهم الدراسية، كما أشار الدكتور رامي سالم إلى أقسام العمادة ومهام كل قسم، معرفاً بالأندية الطلابية ونشاطات كل نادي على حده.
وفي نهاية اللقاء، طرح الطلبة الجدد عدد من الأسئلة والإستفسارات التي تمت الإجابة عليها من قبل الرئيس وعمداء الكليات، ومدير القبول والتسجيل
 
شريط الأخبار مأدبة طعام فاخرة "في الغلاف الجوي" مقابل نصف مليون دولار تعليق دوام جميع مدارس لواء البترا اليوم بسبب الظروف الجوية السائدة وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 19/3/2024 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن اليوم وأمطار متفرقة حتى الجمعة الدفاعات السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق الجريمة الشيطانية التي هزت سحاب.. طلقها بالثلاث وأراد ارجاعها بشكل مُحرم وبعد رفضها حرقها مع أطفالها !! (تفاصيل وصور) وفاة أرملة المرحوم سليمان عرار رئيس مجلس النواب الأسبق شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان توقيف شاب هدد بطعن والدته في الرصيفة إغلاق ومخالفة ملاحم وإتلاف نحو 18 ألف لتر عصير في العاصمة عمان "بسبب مشاركة عابرات جنسيا".. لاعبات أميركيات يطرقن باب القضاء الزراعة: كميات اللحوم المحلية والمُستوردة بالأسواق كافية فضيحة تهز الدوري البلجيكي وتحيي ذكريات المؤامرة على منتخب الجزائر ولي العهد يصل إلى جدة لأداء مناسك العمرة أبو علي: اتاحة اصدار وثيقة اثبات تسجيل بنظام الفوترة الوطني الالكتروني للملزمين من خلال موقع الدائرة