لجنة تحقيق من الصناعة والتجارة بحق مستشفى خاص ... والشركاء يطالبون بالبيانات المالية

لجنة تحقيق من الصناعة والتجارة بحق مستشفى خاص ... والشركاء يطالبون بالبيانات المالية
أخبار البلد -   اخبار البلد - خاص 
 

علمت أخبار البلد بأن لجنة تحقق وتحقيق قد شكلتها وزارة الصناعة والتجارة مؤخرا قد باشرت عملها في إحدى المستشفيات الخاصة على خلفية شكاوى قدم بها عدد من الشركاء الذين طالبوا بالتحقيق في بعض البيانات المالية الخاصة بالمستشفى والتلاعب في بعض الأرقام والحسابات والتي كانت سببا في تأخير إصدار تلك البيانات المالية وإقرارها والتي أثرت بشكل كبير على الشركاء خصوصا وان البيانات لم تقدم للوزارة على مدار عاميين حيث طرح الشركاء جملة من الشكاوى الخاصة ببعض المخالفات المالية الكبيرة التي ارتكبت من قبل الشريك صاحب الحصة الأكبر .

وعلمت أخبار البلد أن المشفى الذي يعاني من ظروف مالية كبيرة جراء القروض المليونية التي تجاوزت 15 مليون دينار قد حصل على قرض أخر بقيمة 2 مليون دينار لغايات إعادة الحياة للمستشفى الذي يبدوا انه لا يزال متعثرا بالرغم من الأموال الكبيرة التي ضخت في شرايين .

وأكدت مصادر أن ظروف إدارية ومالية صعبة أثرت على المستشفى الذي من المتوقع ان يتم الحجز عليه من قبل البنوك التي تورطت مع إدارة المستشفى التي لم تستطيع تشغيل المستشفى كما يجب .


شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان