الظهراوي يفتتح مخابز الطازج الكبرى في الزرقاء - صور

الظهراوي يفتتح مخابز الطازج الكبرى في الزرقاء  صور
أخبار البلد -  
اخبار البلد :

برعاية النائب محمد الظهراوي افتتحت بمدينة الزرقاء مساء اليوم الجمعة (مخابز الطازج الإلية) للخبز اللبناني بجميع أنواعه وجميع انواع الحلويات والذي يعد من أكبر المخابز الآلية حداثة على مستوى المملكة .

وفي حفل الافتتاح للبدء بأعادة العمل اليومي للمخبز الذي احتشد المواطنين لمشاهدة منتجاته التي قدمت عبر وسائل وتقنيات جذابة بأيدي خبيرة و ماهرة شامية واردنية. تم توزيعها على المواطنين مجانا بمناسبة حفل التدشين في موقعه الرئيسي على دوار معصوم وعلى المدخل الشمالي الغربي لمدينة الزرقاء  .

وأوضحت ادارة المخابز عقب حفل الافتتاح لبدء العمل وتغطية محتاجات السوق على مستوى مناطق الزرقاء الجديدة وحي معصوم وحي الأمير شاكر والحسين ورمزي والزواهرة والجبل الابيض والنزهة بالأضافة الى مناطق غرب الزرقاء كالسخنة والعالوك وصروت وبيرين وجرش , بأن مشروع (مخابز الطازج الإلية) يعمل على مدار الساعة وعلى مدار الاسبوع وفي الاعياد والمناسبات وفقا ورديات العمل الموزعة على العاملين تحت اشراف أيادي شامية واردنية تتمتع بخبرات عالية في مجال الجودة والإتقان في العمل منوهة بأن المخابز سوف تلبي رغبات الزبائن الكرام من جميع اصناف الخبز وخاصة (الفرنسي ـ الايطالي ـ اللبناني الابيض والاسمر ) مشيرين بأن الانتاجية للمخبز تبلغ في الساعة 10000 رغيف لبناني ويباع للمواطنين بالسعر الرسمي (١٦ قرش) للكيلو الذي يحوي (١٨) رغيف إضافة إنتاجية المخبز من مختلف انواع الحلويات الشامية والشرقية والغربية وتورتات الافراح والأعياد والمناسبات.

وأكدت الادارة بأن التجديد جاء للقناعة المطلقة بحتمية مواكبة التطور التقني العالمي في كافة المجالات والذي سينعكس بالتأكيد ايجابا على جودة المنتج والوصول الى اعلى درجات الرضى لدى المستهلك 

كما وأن إدارة المخابز فاتحة صدورها لكل ملاحظات ومقترحات زبائنهم لهدف تقديم افضل الخدمات لمواطني الزرقاء وما حولها ….
 
شريط الأخبار إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور