الخشمان ربح ما يزيد على 200 الف دينار من سهم شركة الالبسة الاردنية وتولى منصب نائب الرئيس فيها

الخشمان ربح ما يزيد على 200 الف دينار من سهم شركة الالبسة الاردنية وتولى منصب نائب الرئيس فيها
أخبار البلد -  
اخبار البلد-

لا زلت معجبا برياض الخشمان !!

الخشمان اشترى 873 الف سهم في شركة CJCC بسعر 31 قرشا للسهم بتاريخ 11-10-2016 بكلفة 280 الف دينار تقريبا
ثم ارتفع بسعر السهم ... 31 >32>33>34>35 ....... >>>63 !
على سعر 63 باع قرابة 400 الف سهم الجزء الاكبر منها لشركة رم للوساطة بتاريخ 8-11-2016 بقيمة 250 الف دينار تقريبا
على سعر 68 باع قرابة 400 الف سهم موزعة لرم للوساطة وللعربية للطيران وغيرهم ...بقيمة 270 الف تقريبا

الفروقات : 240 الف دينار تقريبا وبقي معه 37 الف سهم بنسبة 1.9% تقريبا من راس مال الشركة .

ثم قام الخشمان بعد سيطرته على الشركة بعزل ادارتها الفاشلة واصبح ( الكل في الكل ) في الشركة ....

الخشمان قام "بتلبيس "الاسهم لشركاته وصار خلال شهر نائب رئيس المجلس وربح ما يزيد عن 200 الف دينار وبفضل الاشاعات صار هناك طلب على السهم على اسعار الستينات !

صراحة كنت أكتب المقال لنقد الخشمان .... الا انني في نهاية المقال اعترف انه رجل ذكي و" فهلوي " ولعل من كان يحمل السهم ورأى سعره ادنى من 30 قرش مدين بالفضل للخشمان الذي اعطى درس لنقابة المهندسين في كيفية انتشال السهم واعطى لهم الفرصة لبيع السهم بضعف السعر الادنى كما فعل هو !

المستفيدون : الخشمان أولا والمساهمين البسطاء في الشركة ثانيا .
الخاسرون : صناديق نقابة المهندسين اولا ... ومن سيقتنون السهم على الاسعار العالية لاحق
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان