الشريط الإعلامي
عاجل

توزيع الكهرباء تكرم أسر الشهداء في الكرك(صور)

آخر تحديث: 2017-01-11، 02:49 pm

أخبار البلد - كرمت شركة توزيع الكهرباء أسر الشهداء في مدينة الكرك، الذين ارتقوا في الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة.

وزار مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات ومساعده للشؤون الإدارية المهندس ياسين آل خطاب ومدير كهرباء الكرك المهندس سهم المجالي، أسر الشهداء، في مناطق الشهابية وسيل الكرك والعزيزية.

والتقى وفد الشركة بأسر الشهداء، المقدم الشهيد سائد محمود المعايطة، والعريف الشهيد محمد ابراهيم البنوي، وأسرة الشهيد ابراهيم مد الله البشابشة، وأسرة الشهيد ضياء الدين علي الشمايلة.

وقال الذنيبات إن مبادرة تكريم أسر الشهداء تأتي استجابة لمطالب ونداءات موظفي الشركة بتقديم أقل الواجب تجاه أسر الشهداء الذين رؤّوا بدمائهم الزكية تراب الوطن، بمواجهة الفكر الظلامي الإرهابي، كما أنها تأتي تماشياً مع توجه عمال الكهرباء في الشركة ونقابتهم.

وأضاف ذنيبات أن الشعب الأردني بكافة مكوناته سيبقى صداً منيعاً في مواجهة الإرهاب والتطرف ونبذه، وسيبقى خلف قيادته وأجهزته الأمنية صفاً واحداً، ليبقى بلدنا كما هو عليه واحة أمن واستقرار، لافتاً إلى أن أبناء الأردن ومدينة الكرك أبرقوا من خلال تكاتفهم وبسالتهم أن بلدنا عصيٌ وصامد وقوي في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمننا واستقرارنا ووحدتنا.

وأكد أهالي الشهداء أن أبنائهم الذين ضحوا بدمائهم فداءً للوطن، استشهدوا مقبلين غير مدبرين، مثمنين وقفة الأردنيين جميعاً معهم الذين شاطروهم العزاء والمواساة، في مشهد يجسد المعنى الحقيقي للأسرة الأردنية الواحدة.

وعبروا عن فخرهم واعتزازهم بأبنائهم، مؤكدين أن ما خفف عليهم عظيم المصاب، الإقدام والشجاعة التي تحلى بها الشهداء في الدفاع عن ثرى الوطن.

وتستكمل الشركة خلال الأسبوع الجاري زيارتها لبقية مناطق المملكة، لزيارة أهالي الشهداء في ناعور والمفرق واربد