نقابة الفنانين تنفي خبر وفاة ربيع شهاب " عليوة"

نقابة الفنانين تنفي خبر وفاة ربيع شهاب  عليوة
أخبار البلد -  



أخبارالبلد-


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مجددا، إشاعات حول وفاة الفنان ربيع شهاب الشهير بـ"عليوة"، بعد يومين من نفي نقابة الفنانين لذلك.
ونفى مصدر في نقابة الفنانين ما تداوله الناشطون، مؤكدا أن الفنان شهاب بصحة جيدة ويواصل تلقي العلاج الطبيعي في احد المستشفيات بعمان.
وربيع شهاب، أجبره المرض على التقاعد مبكرا، بعد أن أصيب بجلطة دماغية أقعدته عن العمل، قبل سنوات.
وولد ربيع عام 1956، وشارك في العديد من الأدوار البطولية والثانوية في مسلسلات ومسرحيات من إنتاج التلفزيون الأردني، كان من أبرزها مسلسل حارة أبو عواد بمشاركة الفنان نبيل المشيني، ورشيدة الدجاني، وحسن إبراهيم، وموسى حجازين.
ولمع نجم شهاب في العديد من المسلسلات لدرجة أن ألقاب الشخصيات التي لعبها كانت تطلق عليه، وأبرزها عليوه وعزوز. وقد تعدت شهرته بهذه الشخصيات الأردن الى العالم العربي.

 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان