كُشك غير قانوني في "الحُسين" ..والأمانة ترد

كُشك غير قانوني في الحُسين ..والأمانة ترد
أخبار البلد -   أخبار البلد - خاص - هديل الروابدة

تلقت "أخبارالبلد" عدّة شكاوى من مواطنين يقطنون بمنطقة جبل الحُسين، حول كشك أقيم مؤخراً ،مرخص  بطريقة غير قانونية ،مما إستدعى من أخبار البلد ، التواصل مع أمانه عمان للتحقق من صحة الأمر .

ومن جهته صرّح ،الناطق الاعلامي لأمانه عمان، مازن فراجين ، بأن الكشك مُرخص قانونياً ، وليس فيه أية خروقات قانونية .

وأضاف ،فراجين في حديثه لـ"أخبار البلد"، بأن الكشك مرخص سابقاً،وتم تجديد الترخيص وفقاً لما جاءت به إتفاقية بين أمانه عمان وشركة المتخصصة لتوزيع البطاقات المدفوعة مسبقاً ، مضيفاً أنه تم أخذ هذا الموقع بموجب قرار مجلس الامانه.

وشدد ،على أن موقع الكشك أخذ بالاعتبار الحركة المرورية وعدم إحداث أي تأثير أو تشنج فيها ، عُقب دراسة ممحصة للموقع بالتنسيق بين مديرية منطقة العبدلي والإدارة المشتركة في الأمانه ،لافتاً إلى أنه لا يوجد مانع من وجوده في هذا الموقع .بحسب الفراجين

"أخبار البلد " بدورها واجهت المواطنين برد الأمانه ،الذين أوضحوا أن الكُشك لا يبيع سوى المشروبات الساخنة و السجائر، ونفوا أن يكون الكشك يبيع البطاقات المدفوعة مسبقا التي رخص بناءاً عليها بحسب رد الأمانة . 
 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل