ماذا يقول رجل الاعمال "سختيان" في مشروع (إعمار) بتركيا... صور صادمة

ماذا يقول رجل الاعمال سختيان في مشروع (إعمار) بتركيا... صور صادمة
أخبار البلد -  
اخبار البلد-

لم يستطع المساهمون صبرا ، فاستثمار شركة اعمار في تركيا يبدو لغزا غير معروف ، والقضية بين الشركة والاتراك تراوح مكانها .

منذ سنوات عديده وميزانية الشركة تطبع كما هي ، ولا يتغير عليها الا السنوات ، وتقرير رئيس مجلس الاذارة السيذ السختيان وكذلك تقرير الاذارة ينسخ بطريقة ( انسخ واطبع ) !!

لم يستطع المساهمون صبرا لمعرفة آخر تطورات المشروع الاكبر للشركة المساهمة العامة التي يبلغ راسمالها 20 مليون ذينار ، ومعظم موجوداتها يتركز في الاستثمار في مشروع تركيا ، فقرر احد المساهمين زيارة المشروع وتصويره ، وللأسف أن المشروع الذي يحلم به المساهمون كان اساسات تعلوها الحشائش ، ولا احد  في الموقع والمشروع في طي النسيان بين أروقة المحاكم ، والمدير  العام للشركة يقوم بالسفر الى تركيا شهريا لمتابعة الموضوع .... ولكن بلا جديد .... فقط تتزايد المصاريف الادارية ومصاريف المحاكم ويتراجع سعر السهم الذي وصل الى مستوى 26 قرشا !! دون ان يبالي السختيان بالوضع الذي آلت اليه الشركة وبآمال المساهمين الذين وضعوا ثقتهم في السختيان .

نعم سهم الشركة الذي نزل من اكثر من 3 دنانير نزل اكثر من 92% من قيمته السوقية ،وخسر اكثر من 73% من قيمته الدفترية مقارنة بميزانية 2015 لا زال يعاني ويخشى المساهمون من استمرار نزول سعر السهم في ضوء ضعف الطلب عليه .

ولا يقتصر الأمر في مخاوف المساهمين من مشروع تركيا فحسب ! بل يتعداها الى مخاوفهم من استثمارات الشركة في شركة أمواج والبالغة 4 ملايين سهم ، فسهم شركة امواج المساهمة العامة مطروح في السوق الرابع على سعر 41 قرش دون ان يلتفت اليه أحد اي ان قيمة استثمار شركة اعمار في الشركة قد  انخفض بنسبة 59% !

في ضوء ما سبق طالب المساهمون لقاءا مع ادارة الشركة وهو ما سيتم يوم الاحد القادم ، وسنزودكم بتفاصيل اللقاء ومبررات الادارة ويأمل المساهمون بمبررات مقنعة وخطة عمل جدية والا فان المستقبل سيضيف غشاوة لاداء الشركة واستثماراتها .


 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة