الشريط الإعلامي

اضراب موظفي "الصقر الملكي" يهدد بفتح ملفات معقدة وخطيرة مسكوت عنها

آخر تحديث: 2016-10-13، 02:17 pm

اخبار البلد - خاص

دخلت شركة الصقر الملكي في دوامة جديدة وهزة أخرى تنذر بمستقبل غامض ينتظرها.. ولكن هذه المرة كان الصدام مع موظفيها الذين عزموا امرهم على الاعتصام اليوم الاربعاء احتجاجا على عدم تسلمهم لرواتبهم لاكثر من 3 اشهر وسط مخاوف من ضياع حقوقهم ومستحقاتهم بعد ان ادارت لهم الشركة ظهرها واشاحت بوجهها.

التطورات الجديدة والاحداث الجارية في الصقر الملكي ستفتح ابوابا مغلقة وتكشف ملفات هامة وخطيرة ربما يتجاوز عددها 26 ملفا.. منها مالية وادارية واخرى فنية وبيع وشراء وقضايا تتعلق بهيئة الطيران المدني وهنا ننوه الى القرار الهام الذي أصدره مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني والقاضي بوقف ترخيص الناقل الجوي شركة الصقر الملكي اعتبارا من تاريخ 16-8-2016 ولمدة لا تزيد عن ستة أشهر ومطالبة الهيئة للشركة بتصويب اوضاعها.. ولكن يبدو ان "الصقر الملكي" لم تلتفت كثيرا لهذا القرار ولم تقم بتصويب اوضاعها بل ازداد الامر تعقيدا وسوءا وجرى حديث بين الموظفين عن بيع الشركة لمستثمر عراقي.. ومعلومات أخرى سوف تتكشف قريبا.

اعتصام العاملين في شركة الصقر الملكي اليوم ستكون "القشة التي قصمت ظهر البعير" كما ستكون دافعا ومبررا لفتح ملفات هذه الشركة والمخالفات التي تجري فيها وحقيقة بيعها ومصير الموظفين فيها.. هذا الملف سيفتح قريبا وسيحمل معه كثير من المفاجآت..!؟