الشريط الإعلامي
عاجل

بالصور والفيديو.. رشاشات ورصاص حفل فواز الزعبي.. هل شاهدتها الاجهزة الامنية!؟

آخر تحديث: 2016-10-03، 12:03 pm

اخبار البلد - خاص

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا فيديو وصفته بالصادم والخارج عن القانون يتعلق باطلاق كثيف للعيارات النارية من مسدسات ورشاشات احتفالا وابتهاجا بفوز النائب فواز الزعبي بالانتخابات النيابية..

ورغم عدم التأكد من حداثة الفيديو الا ان محتواه "المخيف" اثار جدلا واسعا في الشارع الاردني الذي طالب بمحاسبة مطلقي النار اسوة بالاجراءات التي اتخذتها الاجهزة الامنية بحق مطلقي النار في احتفال النائب يحيى السعود وفي منطقة البادية الجنوبية وامكان اخرى بالمملكة.

وعلق مغردون على موقف النائب الزعبي الذي لم يظهر عليه أي امتعاض او اعتراض على "جبهة الخطخة" التي لم تشهد "الفلوجة" او "حلب" مثلها ولم يعطي توجيهاته لوقفها بل ارتسمت على وجهه ابتسامة رضا وقبول وموافقة اعطت ضوء اخضر لمطلقي النار للاستمرار واكتفى بوضع يدية على اذنيه!..

واستهجن المغردون قبول فواز الزعبي النائب المخضرم لمشهد العيارات النارية التي كانت تتطاير هنا وهناك وهو المشرع وصاحب المواقف الوطنية مؤكدين ان التعبير عن السعادة والانتصار والفوز لا يكون بمخالفة القوانين وتهديد سلامة وحياة المواطنين بل ان الفيديو بمجمله كان ضربة قوية ومفاجأة غير متوقعة او مقبولة.

اخبار البلد حاولت التواصل مع النائب فواز الزعبي للحديث حول محتوى الفيديو المثير للجدل .. ولم تتمكن.. ولا زلنا ننتظر تفسير من الزعبي حول الفيديو!