ثلاثة الاف مؤازر في المهرجان الخطابي لقائمة النور ومروان سلطان - صور

ثلاثة الاف مؤازر في المهرجان الخطابي لقائمة النور ومروان سلطان  صور
أخبار البلد -  

اخبار البلد - خاص

شخصيات وطنية وازنة ومؤثرة وفاعلة ونخبوية وذات ثقل اقتصادي وسياسي ووطني واجتماعي أمت يوم أمس مقر قائمة النور في منطقة الشميساني لحضور حفل المهرجان الانتخابي لمروان سلطان حيث اعلن عدد من الخطباء الذين تحدثوا في هذا المهرجان الكرنفالي والوطني الانتخابي مؤازرتهم وتأييدهم ودعمهم ومناصرتهم لقائمة النور الانتخابية والمرشح مروان حامد سلطان مثمنين برنامج القائمة الانتخابي الذي اعتبروه وافي وشامل وذو رؤيا ونهج يخدم الوطن والمواطن واشادوا بزعيم القائمة النائب السابق مروان سلطان الذي تخوض قائمته المعركة الانتخابية عن الدائرة الثالثة في عمان "دائرة الحيتان" ومواقفه الوطنية وخصاله وابرز ملامح تجربته ورؤيته مؤكدين ان مروان سلطان ابن الوطن الرجل المعطاء جابر عثرات الكرام المساند للحريات والمنسجم مع نفسه وذاته وصاحب الايادي البيضاء والمواقف الانسانية النبيلة باعتباره هرم شامي عماني اردني عروبي.

وأكد عثمان بدير هذه المرجعية الهامة على مستوى الوطن والذي يعرف بفانوس عمان في كلمة وطنية ناشد بها الجميع لدعم القائمة ودعم مروان سلطان باعتباره الخيار الصح والصحيح.

واشاد حمدي مراد هذا الداعية الاسلامي المتنور والمثقف بقائمة النور وزعيمها مروان سلطان وشخوصها فردا فردا مطالبا الجميع للتوجه الى صناديق الاقتراع باعتبار الصوت امانة وكذلك فعل الوزير ذو الاصول الشامية قتيبة ابو قوره وآخرون كثر.. وبعدها تحدث مروان سلطان بكلمة وطنية تحمل رأيا ثاقبا ذو رؤية حول واقع المرحلة وتحدياتها وتطلعات القائمة مكرسا حديثه بضرورة المحافظة على نظام الدولة وتعزيز الجوانب السياسية والقانونية والاقتصادية من خلال فرز مجلس نواب قوي قادر على تحمل كل العقبات.

وكان ما يقارب 3 الاف شخص وأكثر ضاقت بهم ساحات المقر الانتخابي قد اعلنوا مناصرتهم ومؤازرتهم لقائمة النور والمرشح مروان سلطان مؤكدين ان المرحلة القادمة والتحديات المنبثقة عنها تستوجب فرز شخصيات وطنية نظيفة محترمة ذو تجربة وخبرة ومواقف مثل المرشح مروان سلطان الذي يعرفه مجتمع عمان وكل اطياف وفئات المجتمع الاردني سواء عندما كان نائب سابق او ناشطا اجتماعيا وانسانيا في الجمعيات التي تعنى بحقوق الانسان والنزلاء والجمعيات الخيرية.

 
شريط الأخبار تجدد سقوط الأمطار في مناطق متفرقة... حالة الطقس ليوم الأحد تحطم سيارة وزير تربية وتعليم الاحتلال في القدس فتى في المستشفى وحالته سيئة بسبب لدغة أفعى جيدكو تستضيف لقاء لـ٣٠٠ مصنع للحوار حول برنامج تحديث الصناعة لحالته الثانية 252.8 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للربع الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 17% عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد تفاصيل تقشعر لها الابدان في الاردن .. أب يقتل ابنته المطلقة حرقا المركزية للتجارة والمركبات" تزوّد أمانة عمّان الكبرى ب 48 حافلة من نوع "كينغ لونغ القسام تعرض مشاهد لأسرى يبكون ويتوسلون لنتنياهو... والإسرائيليون يهددون حكومتهم متوسط إنفاق الأردنيين على منتجات التبغ ثاني أعلى بند بعد اللحوم والدواجن فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق غداً - اسماء - الإعلان عن تطورات الحالة الصحية للوزير المتطرف بن غفير أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد العالم الهولندي يظهر مجددا محذرا من زلزال قوي خلال 48 ساعة ويحدد موقعه موعد بدء التشغيل التجريبي للباص السريع عمان - الزرقاء تجارة الأردن تشارك باجتماع لجنة شؤون العمل باتحاد الغرف العربية جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستضيف صندوق استثمار أموال الضمان للإضاءة على دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية ماذا لو علم وزير المالية عن قصة عقود أحد المستثمرين مع دائرة الأراضي ومخالفات ارتكبت "عيني عينك" ؟؟ ما حقيقة صورة يحيى السنوار المتداولة وهو يتجول في غزة؟