مصدر في مجلس ادارتها: مجموعة "سامح مول" بخير وسنفتتح فروع جديدة قريبا ..

مصدر في مجلس ادارتها: مجموعة سامح مول بخير وسنفتتح فروع جديدة قريبا ..
أخبار البلد -  
خاص - اخبار البلد
 

نفى مصدر مسؤول في  مجموعة "سامح مول" التجارية الإقتصادي الأردني محمود الربابعة  صحة الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام على لسان أحد المحامين حول هروب أشقائه من الأردن بسبب مطالبات مالية بحق المجموعة .

 وأوضح الربابعة ان هذه الأنباء عارية عن الصحة وان أحد أشقائه غادر أرض الوطن الى الولايات المتحدة برفقة احد اقربائه في امريكا لغايات علاجية ، في حين ان شقيقه الأخر المتواجد حالياً في الامارات ذهب لانجاز صفقة تجارية خاصة بالمول ومن المؤكد عودته يوم بعد غد الاربعاء .

واستهجن الربابعة هذه الحملة والتي وصفها بالمنظمة لأسباب يعلمها من يقفون ورائها، ولافتا الى انها تجيئ في سياق هدم سمعة كبريات شركات الاقتصاد الوطني بما تبثه الحملة الإعلامية من إشاعات مغرضة ضد مجموعة تجارية أردنية كبرى وأستهدافها بإشاعات كاذبة بعيدة عن الصحة والحقيقة .

 وبين الربابعة انه متواجد في الأردن في هذه الأثناء وانه تم تكليف محامي المجموعة لإقامة دعوى قضائية على وسائل الإعلام التي نشرت الإشاعات والأخبار المسيئة ضد المجموعة ومصدرها ، إضافة الى تقديم شكوى رسمية بحق المحامي الى اللجنة التأديبية في نقابة المحامين واقامة دعوى بحقه امام القضاء لتكون الكلمة الفيصل للقضاء بعد قيامه بالتشهير والإساءة المتعمدة بحق مالكي المجموعة .

وأكد الربابعة بأن الوضع المالي لسلسلة الاسواق التجارية ' سامح مول' سليم وفي وضغه المزدهرلافتا الى ما يشهد به ملايين الاردنيين عما تتمتع به مجموعة "سامح مول " من سمعة تجارية طيبة ومركز مالي قوي ولا يضيرها أي إشاعات وستستمر في تقديم خدماتها لأبناء هذا الوطن كعادتها بجودة عالية وأسعار منافسة ، أيماناً منها بالإسهام بتوفير العيش الكريم للمواطن الأردني من خلال فروع "سامح مول" المنتشرة في كافة أنحاء المملكة ، مشيراً الى ان إدارة المجموعة بصدد إفتتاح فروع جديدة للمول في مناطق الوحدات والمفرق وغرب عمان قريبا. 

وختم الربابعة بتأكيده على أن الموجودات تغطي 5 أضعاف ما هو مترتب عليها، مشيرا إلى أن هذه المؤشرات تعكس قوة ملاءتها المالية، وموضحا بأنه سيصار الى عقد مؤتمرا صحفيا خلال الأيام المقبلة لإطلاع الرأي العام حول كافة الملابسات التي طالت المجموعة أخيرا واستهدفتها.


يشار إلى أن فروع المولات لمجموعة "سامح مول" وصل عددها إلى 15 فرعا وإنها توظف نحو 2500 موظف أردني في أسواقها.



شريط الأخبار ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر