بعد موافقة ورثته ..ولا مبرر الآن أمام الإدارة..مستشفى الجاردنز هل سيصبح مستشفى الشهيد وصفي التل

بعد موافقة ورثته ..ولا مبرر الآن أمام الإدارة..مستشفى الجاردنز هل سيصبح مستشفى الشهيد وصفي التل
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

ادارة مستشفى الجاردنز ممثلة بالدكتور فايز ابو حميدان قال معلقاً على سؤال لاخبار البلد اثناء افتتاح المستشفى وعقب الجولة الميدانية بأنه لايمانع من تحويل اسم مستشفى الجاردنز إلى اسم الشهيد وصفي التل قائلاً : لقد فاتتنا التسمية ولم ننتبه لهذه الهفوة .. مضيفاً : سندرس الموضوع ونبحث مع الجميع امكانية تغيير الاسم وبعدها ب24 ساعة وصلنا رد من المستشار القانوني للمستشفى يخبرنا بتعذر اطلاق اسم الشهيد وصفي التل على المستشفى بإعتبار ان التسمية  تحتاج حسب التعليمات والقوانين الى موافقة الورثة الشرعيين على التسمية حيث يتعذر حسب وجهة نظره موافقة الورثة الشرعيين على ذلك فإن المستشفى سيعجز عن تغيير الإسم في الوقت هذا ومتعهداً بأنه سيقوم بتسمية إحدى القاعات الرئيسية للمستشفى بإسم الشهيد وصفي التل .

 

اخبار البلد ولحرصها على ان تكون اسماء شهدائنا وأبطالنا مقرونة بأسماء الصروح والمؤسسات الهامة فقد حصلت على تعهد وموافقة مبدئية من ورثة الشهيد وصفي التل بعدم ممانعتهم على إطلاق التسمية للمستشفى الجديد بإسم إبنهم شاكرين إدارة المستشفى على تفكيرها بهم وبالشهيد وصفي قائلين نعلنها عبر اخبار البلد بأنه لا مانع لدينا بل على العكس إنه يشرفنا أن يتم إطلاق إسم الشهيد وصفي التل على مستشفى الجاردنز وهم على استعداد أن يقدموا إقراراً بذلك وفقا لما صرح به شقيق الشهيد "طه التل" لاخبار البلد .

 
شريط الأخبار أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار