والد "سيلين" : هناك ثلاث روايات حول كاميرات "كامبردج" وهذه حقيقة منقذة السباحة

والد سيلين : هناك ثلاث روايات حول كاميرات كامبردج وهذه حقيقة منقذة السباحة
أخبار البلد -  

اخبار البلد – خاص – احمد الغلاييني


قال والد الطفلة (سيلين) "شهيدة كامبردج" (رائد سرحان) انني شاهدت منقذة المسبح عند المدعي العام وهي عبارة عن انسانة غير مؤهلة رياضياً ، ولاتحمل مواصفات المنقذ لاتتناسب مع المواصفات المتعارف عليها والذي تمكنه من انقاذ الغريق بسرعة كبيرة قبل حدوث أي خطر .


واضاف : ان المسبح غير مرخص ، وحين طلب قسم السلامة العامة في الدفاع المدني المخططات للترخيص قالت المدرسة وقتها : "انها غير جاهزة وإلى الآن لم يتم ترخيص المسبح" .


واكد ان المدرسة لم تتصل بي او تحاول تعزيتي ولاتجرؤ ان تضع عينها في عيني وهذا دليل أنهم قتلو ابنتي ، مشيراً أن "سيلين" واخوانها والديها واقاربها لايعانون من أي عارض صحي او اي امراض .


واشار : أن كلام المدرسة متناقض وكلام المدرسات ايضاً : حيث جاءتنا ثلاث روايات حول الكاميرات فالاولى تقول : انه لايوجد كاميرات داخل المسبح ، والثانية ان الكاميرات كانت معطلة والثالثة ان الكاميرات مغلقة بسبب حصة للفتيات .


وجدد سرحان ثقته بالأجهزة الأمنية واجهزة البحث الجنائي وفرق التحقيق الذي أكد انهم سيعرفون كيف توفت أبنتي ومصير كاميرات المراقبة وأين اختفى التسجيل الفيديو .


وشكر في نهاية حديثه التعاطف الشعبي الذي اكد انه رفع معنوياتي ومعنويات أهلها . مؤكداً ان المدرسة الوحيدة التي لم تتصل به او تقدم التعازي له .


وناشد جلالة الملك بوضع تشريعات ملزمة للسلامة العامة في المدارس الخاصة .

 
شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية