شركة المجموعة العربية الاردنية للتأمين تحقق ارباح بقيمة مليون و (157) الف .. وتقرر توزيع ارباح بنسبة 5% على المساهمين

شركة المجموعة العربية الاردنية للتأمين تحقق ارباح بقيمة مليون و (157) الف .. وتقرر توزيع ارباح بنسبة 5 على المساهمين
أخبار البلد -   اخبار البلد - طارق خضراوي 

اظهرت البيانات المالية لشركة المجموعة العربية الاردنية للتأمين للسنة المنتهية 2020 ارتفاع في قيمة صافي الارباح التي حققتها الشركة بعد الضريبة حيث بلغت مليون و 157 الف دينار مقارنة مع العام 2019 والذي حققت الشركة فيه صافي ارباح بقيمة مليون و 17 الف دينار .


وقرر مجلس ادارة الشركة في الاجتماع الذي تم عقده بتاريخ 16/2/2021 ، التوصية بتوزيع ارباح على المساهمين بنسبة 5% من رأس مال الشركة .


وبلغت قيمة الاقساط المكتتبة للعام 2020 مبلغ 20 مليون و 863 الف دينار  مقارنة مع العام 2019 والتي بلغت 21 مليون و 700 الف ، فيما بلغت قيمة صافي التعويضات المدفوعة مبلغ 14 مليون و920 الف دينار تقريباً ، مقارنة ب15 مليون و165 الف دينار في العام 2019.

وتقدم السيد ناصر فايز الديك المدير العام للمجموعة العربية الأردنية من جميع العاملين في الشركة بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان على الجهود المبذولة من قبلهم خلال العام 2020 الذي كان عاماً حافلاً بالجهد والنشاط والعمل والإنجاز .

ومن الجدير بالذكر أن المجموعة العربية الأردنية للتأمين تبنت ومنذ تأسيسها عام 1996 رؤية متجددة تركز على التميز والأصالة والجدارة بالثقة في تقديم الحلول التأمينية المتخصصة ذات حماية تأمينية عالية الجودة لعملائها وشركائها في السوق المحلي، لتحقيق رسالتها التي تتمحور حول تلبية وتجاوز توقعات عملائها وشركائها بتقديم منتجات تأمينية وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في سياسات الاكتتاب وتوفير غطاء تأميني يتناسب واحتياجاتهم تحقق لهم الطمأنينة وراحة البال من خلال كوادرها المؤهلة المتخصصة بكل مصداقية وشفافية.



شريط الأخبار مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟