الشريط الإعلامي

الوحدات يتوج لقبه 17 بفوز غالي على الفيصلي

آخر تحديث: 2021-01-16، 07:09 pm
اخبار البلد- 
حسم الوحدات موقعة الكلاسيكو بالفوز على الغريم التقليدي النادي الفيصلي بنتيجة "2-1”في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي لحساب الجولة "22” والاخيرة من بطولة دوري المحترفين.

تشكيلة الفريقين

الفيصلي : معتز ياسين، إحسان حداد، أحمد الصغير، سالم العجالين، إبراهيم دلدوم، دومينيك مندي، خالد زكريا، أنس الجبارات، أحمد عرسان، أكرم الزوي، محمد العكش.

الوحدات : عبد الله الفاخوري، فراس شلباية، يزن العرب، طارق خطاب، محمد الدميري، فادي عوض، رجائي، صالح راتب، فهد اليوسف، أنس العوضات، عبد العزيز نداي


الانطلاقة كانت فيصلاوية ببداية واعدة بإحداث الخطورة على مرمى عبد الله الفاخوري بدربكة أمام فوهة المرمى لم يستغلها لاعبو الفيصلي بالشكل الصحيح لتنتهي خارج الملعب برأسية أحمد الصغير، رد عليها الوحدات بكم كبير من الفرص لكن لم تشكل الخطورة الحقيقة على مرمى معتز ياسين، ليتقاسم الفريقين زمام السيطرة على الاجواء العامة في الثلث الأول من عمر اللقاء.


عاد الأخضر للواجهة بالسيطرة شبه الكاملة وخلق الفرص على مرمى الفيصلي لكن دون الوصول لهز الشباك وصناعة الفارق، ليفك السنغالي عبد العزيز انداي شيفرة دفاعات الأزرق ويسجل الهدف الأول في الدقيقة "31”بعد كرة ساقطة من رجائي عايد ترجمها انداي هدف داخل مرمى معتز ياسين، عززها بالهدف الثاني في الدقيقة "45” بذات السيناريو كرة ساقطة خلف المدافعين سددها بنجاح داخل شباك الفيصلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدات بهدفين مقابل لا شيء.

الشوط الثاني

دخل الوحدات الشوط الثاني مهاجماً وبادر في صناعة الخطورة على مرمى الفيصلي، ليصول ويجول لاعبو الأخضر في صناعة الكرات دون تعزيز النتيجة، ليعاقب نجم الفيصلي احمد العرسان لاعبي الوحدات على التراخي واضاعة الفرص بتسجيل هدف التقليص في الدقيقة "69” من ضربة حرة مباشرة اكتفى حارس الوحدات عبد الله الفاخوري بالنظر اليها وهي تتهادى في الشباك.

نشط الوحدات بعد ان احس في الخطر وصنع اولى الفرص الخطيرة وقف أمامها معتز ياسين بالمرصاد على ثلاث دفعات ليحرم الأخضر من توسيع الفارق، الا ان الفريق عاد للخطوط الخلفية للمحافظة على النتيجة والوقوف أمام اندفاع لاعبي الفيصلي لتحقيق التعادل، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز الوحدات بهدفين مقابل هدف واحد.