اول جمعة بلا حظر منذ 3 اشهر

اول جمعة بلا حظر منذ 3 اشهر
أخبار البلد -   اخبار البلد- 

دخل قرار إلغاء الحظر الشامل أيام الجمعة حيز التنفيذ بعد اعلان الحكومة الأربعاء عن وقف العمل بقرار حظر التجوّل الشامل اعتبارا من الأسبوع الحالي، مع استمرار قرار العمل بساعات الحظر الليلي المعمول بها حاليا.

 

وكانت الحكومة قررت في 20 تشرين الأول/أكتوبر 2020 فرض حظر تجول شامل أيام الجمع من كل أسبوع.

وأصدر رئيس الوزراء وزير الدفاع بشر الخصاونة، الخميس، البلاغ رقم 20 الصادر بالاستناد لأحكام أمر الدفاع 19، الذي يسمح بتنقل الأشخاص وتجوالهم في جميع المناطق من الساعة 6 صباحا وحتى 12 منتصف الليل جميع أيام الأسبوع.

وسمح للمسابح الخارجية داخل المنشآت الفندقية والمجمعات السياحية والسكنية بالعمل في الأوقات المحددة لذلك، وتفتح نوادي الفروسية والحدائق العامة بما في ذلك المحال التجارية الموجودة داخلها في الأوقات المحددة من الجهات المختصة، وبما لا يتجاوز الساعة 11 ليلا، وفق البلاغ المنشور في الجريدة الرسمية.

وتسري أحكام البلاغ اعتبارا من 15 كانون الثاني/يناير 2021، وحتى إشعار آخر.

 
شريط الأخبار الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد