التيار النقابي المهني للاطباء يؤكد تمسكه باحياء النقابة ورفضه بحلها

التيار النقابي المهني للاطباء يؤكد تمسكه باحياء النقابة ورفضه بحلها
أخبار البلد -  
تنويه من التيار النقابي المهني للأطباء 


اخبار البلد- اصدر التيار النقابي المهني للاطباء بيان، اكد فيه تمسكه بنقابة الاطباء، ورفضه القطعي والتام لاي حلول تؤدي لحل النقابة.

وتاليا نص البيان: 
ينوه التيار النقابي المهني للأطباء عن تمسكه بنقابة الأطباء وعلى أنها مظلة الأطباء جميعا ولا يمكن قبول أي طرح ينادي بحلها حلا كاملا وإنما العمل على إعادتها لألقها ونهجها وعملها النقابي الأصيل النابع من قدسية مهنة الطب وخدمة الزميل وعدم جعلها منبرا لأي هدف حزبي أو شخصي مهما كان وإنما ترسيخ قيم الإستقلاليه الكاملة فيها بما يخدم مهنة الطب فقط وبما يحقق للأطباء مبتغاهم وحقوقهم وعلى أن تكون الملجأ والبيت الآمن لمنتسبيها .
هذا ويؤكد التيار أن العمل النقابي شابه الكثير الكثير من القرارات الخاطئة والملفات المتراكمة دونما أدنى حل أو حتى بصيص أمل بالحل وإنما كانت كلها وللأسف حلول مؤقتة عابرة مبنية على نظام فزعة وردات فعل لا أفعال تسبق العاصفة قبل وقوعها ولذلك نجد السخط العام عند غالبية الأطباء في شتى فئاتهم وكثير كثير من الإحباط الغير مسبوق وصل حدا وصف النقابة بالمعيق والمؤخر للتطور وتقدم الطبيب بسبب سياسات هي حجر عثرة وحفر لم تزد الأطباء إلا إحباطا فوق إحباط وإستهجان عارم وصل حدا لبعض الزملاء الأطباء بالمطالبة كما سمعنا جميعا بحل نقابة الأطباء حلا كاملا .
مؤسف ما وصل به حال المهنة والطبيب ويرثى لحال النقابة وما بها ويا حسرة على سياسات متعاقبة أوصلتنا لما نحن عليه من ضياع وما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله .

بالمهنة نرتقي .................. بالطب نرتقي 

    ودمتم ودام الوطن الوطن بألف خير
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان