الهلال والنصر يمثلان السعودية باستفتاء الأكثر شعبية في آسيا

الهلال والنصر يمثلان السعودية باستفتاء الأكثر شعبية في آسيا
أخبار البلد -   اخبار البلد-ينظم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، استفتاء لاختيار النادي الأكثر شعبية في قارة آسيا، تتنافس فيه أندية تمثل الغرب الآسيوي وأخرى تمثل الشرق، على أن يصعد فريقان من الغرب ومثلهما من الشرق للمرحلة النهائية، يتم اختيار الأكثر شعبية على مستوى القارة من بينهم.

ويستمر التصويت لاختيار أكثر الأندية شعبية في الغرب حتى يوم السبت 26 ديسمبر / كانون الأول الجاري.

ويشارك في استفتاء غرب آسيا الأندية الفائزة في التصويت الذي جرى بكل دولة، في وقت سابق، بالإضافة إلى أربعة أندية أخرى حصدت عددا كبيرا من الأصوات عند حصولها على المركز الثاني في بلدها.

ويمثل السعودية في هذا الاستفتاء الهلال والنصر، حيث فاز الأزرق بلقب أكثر الأندية شعبية في السعودية في استفتاء الجماهير، وحصل على 49% من أصوات الذين شاركوا في ذلك الاستفتاء، وجاء العالمي ثانيا بنسبة 33% .

وخرجت أندية اتحاد وأهلي جدة بعد حصول كل منهما على 7% فقط ، في ذلك الاستفتاء، والشباب بحصوله على 4 % فقط.

ويشارك في الاستفتاء من أندية الغرب الآسيوي، الفيصلي والوحدات (الأردن) ، شباب الخليل ،هلال القدس (فلسطين)، الزوراء ، الشرطة (العراق)، العربي (قطر)، شعب إب (اليمن)، النجمة (لبنان)، الاتحاد (سوريا) ، الشارقة (الإمارات،)  القادسية (الكويت) ، المحرق (البحرين) ، ظفار (سلطنة عمان).
 
شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني