كائنات فضائية وصلت الأرض لكنها رفضت الافصاح عنها.. ما علاقة ترامب بها؟

كائنات فضائية وصلت الأرض لكنها رفضت الافصاح عنها.. ما علاقة ترامب بها؟
أخبار البلد -   اخبار البلد- أثار عالم الفضاء الصهيوني، البروفيسور حاييم إشيد، السخرية بعد قوله أن كائنات فضائية وصلت الأرض.

وكان العالم الصهويني ترأس برنامج الفضاء في وزارة الدفاع الإسرائيلية في الفترة ما بين 1981 إلى 2010، تحدث عن هذا الاكتشاف في حديث لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، وهي صحيفة بدولة الاحتلال.

وكان إشيد حصل على مر السنين على جائزة الأمن الإسرائيلي 3 مرات، منها مرتان للاختراعات التكنولوجية السرية.

وعلى إثر كشفه الجديد، قال موقع "جويش بريس" الإخباري: "نعتقد أن البروفيسور الجيد فقد وهجه".

وقال عالم الفضاء الصهيوني للصحيفة: "طلبت الكائنات الفضائية عدم نشر أنها موجودة هنا، فالإنسانية ليست جاهزة بعد".

وأوضح أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على وشك الكشف عنها، لكن الكائنات في اتحاد المجرات يقولون: "انتظر، دع الناس يهدأون أولاً، إنهم لا يريدون أن تبدأ هستيريا جماعية، يريدون أولاً أن يجعلونا عاقلين ومتفهمين".

وتابع: "لقد كانوا ينتظرون تطور البشرية والوصول إلى مرحلة نفهم فيها بشكل عام ماهية الفضاء وسفن الفضاء، هناك اتفاق بين حكومة الولايات المتحدة والأجانب، لقد وقعوا عقدًا لإجراء تجارب هنا. إنهم أيضًا يبحثون ويحاولون فهم نسيج الكون بأكمله، ويريدوننا كمساعدين".

وزعم عالم الفضاء الإسرائيلي أن "هناك قاعدة تحت السطح في أعماق المريخ، يتواجد فيها ممثلوهم، وكذلك رواد الفضاء الأمريكيون".

وقال: "لو قلت ما أقوله اليوم منذ 5 سنوات، لكنت دخلت المستشفى. أينما ذهبت في الأوساط الأكاديمية، قالوا: لقد فقد الرجل عقله".

وأضاف: "اليوم يتحدثون بالفعل بشكل مختلف، ليس لدي ما أخسره، لقد تلقيت شهاداتي وجوائزي، حيث يتغير الاتجاه أيضًا".
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان