شركة "جت" تستأنف رحلاتها الى مصر وسوريا ..(تفاصيل)

شركة جت تستأنف رحلاتها الى مصر وسوريا ..(تفاصيل)
أخبار البلد -   اخبار البلد - اعلنت شركة "جت" لنقل الركاب استئناف رحلاتها البرية الى جمهوريتي مصر وسوريا ، وذلك اعتباراً من تاريخ 7/12/2020 .

وقالت الشركة ان القرار جاء تفاؤلاً بعودة الحياة الى طبيعتها ، حيث سيكون نقل الركاب الى مصر بالتعاون مع شركة (سوبر جت) يومي الثلاثاء والخميس والانطلاق من مكاتب الشركة في عمان واربد والزرقاء ، وسيكون نقل الركاب الى سوريا بالتعاون مع شركة الاتحاد العربي للنقل البري والانطلاق من مكاتب الشركة في منطقة العبدلي والحجز متاح من جميع فروع الشركة .

وتالياً الاعلان :
 


تفاؤلا بعودة الحياة الى طبيعتها

شركة جت تستأنف رحلاتها البرية الى كل من:

1.جمهورية مصر العربية الشقيقة بالتعاون مع شركة (سوبر جت) مصر هاتف

9013 290 22 0020

9017 290 22 0020

وذلك ابتداء من تاريخ 7/12/2020 حسب التالي:

عمان / القاهرة / عمان

يومي الثلاثاء والخميس

الانطلاق من مكاتبنا:

عمان / العبدلي / مجمع الجنوب

اربد / مكتب جت مجمع الشمال

الزرقاء / مكتب جت المجمع القديم

2.الجمهورية العربية السورية بالتعاون مع شركة الاتحاد العربي للنقل البري (سوريا) هاتف

00100 9375 11 00963

238 8126 11 00963

990 8119 11 00963

وذلك ابتداء من 7/12/2020

الانطلاق من مكاتبنا في العبدلي ويمكن الحجز من جميع فروعنا في المملكة

لمزيد من المعلومات ومعرفة شروط السفر يرجى الاتصال على رقم الحجز المركزي

هاتف 4141 566 06

او مراجعة مكاتبنا المنتشرة في المملكة.

مع تمنيات شركة جت لرحلات سعيدة لكم ولعائلاتكم.


شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح