الشريط الإعلامي

الحاج حسن يُحرج "فتحي الجغبير" .. ويصطاده بتصريح ناري !!

آخر تحديث: 2020-12-01، 04:19 pm
اخبار البلد - خاص

لم يترك عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن، محمد الحاج حسن ، تصريحات رئيس غرفتي صناعة عمان والاردن المهندس فتحي الجغبير تمر مرور الكرام وخاصة الجزئية التي تحدث فيها عنعدم تضرر القطاع الصناعي من تداعيات جائحة كورونا .

الحاج حسن خرج عن صمته وقال ان تصريح الجغبير مستغرب وان القطاع ينضوي على 10 قطاعات مختلفة وانه غير محصور بالصناعات الغذائية والدوائية .

ويبدو ان الحاج حسن اصطاد المهندس الجغبير من خلال رده بتصريح على الجغبير الذي لا نعلم عن اسباب وصفه بان القطاع الصناعي لم يتأثر وما مدى مطابقة هذا التصريح للواقع الذي تعيشه الصناعة الاردنية وهل نقص او ينقص الجغبير المعلومات الكافية للحديث عن الصناعة ومعاناتها .

وفيما تعرض المهندس الجغبير ايضاً لاحراج كبير وعرض نفسه لانتقادات بعد لقائه واعضاء مجلس الادارة مع رئيس الوزراء وعدد من الوزراء ، حيث اتهم الجغبير باقصاء بعض الصناعيين الذين لم يحضروا اللقاء .

وجاءت تصريحات الحاج حسن بعد حديث للجغبير، حول أن القطاع الصناعي لم يتضرر من جائحة كورونا بالشكل الذي تضررت به قطاعات أخرى باستثناء بعض الصناعات المرتبطة بالقطاع السياحي وبعض الصناعات المرتبطة بالقطاع الإنشائي .