رد فعل غاضب من صلاح على قرار كلوب

رد فعل غاضب من صلاح على قرار كلوب
أخبار البلد -   اخبار البلد-بدا النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، غير راضٍ عن قرار استبداله في مباراة فريقه أمام مضيفه برايتون يوم السبت، بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وفي الدقيقة 64، لجأ مدرب ليفربول يورجن كلوب إلى إشراك السنغالي ساديو ماني بدلا من صلاح الذي بدا غير راضٍ عن قرار مدربه.

وظهرت معالم الغضب على وجه اللاعب المصري لدى خروجه من الملعب وجلوسه على مقاعد البدلاء، كما تجاهل مصافحة كلوب لحظة التبديل.
 
وسجل صلاح هدفا في الشوط الأول من اللقاء، بيد أن الحكم ألغى الهدف بعد الاستعانة بتقنية الفيديو لوجود حالة تسلل بمسافة لا ترى بالعين المجردة.
 
في المقابل، سجل السنغالي ماني الهدف الثاني لليفربول من كرة رأسية إلا أن تقنية الفار تدخلت مجددا وألغت الهدف بداعي التسلل.

وكان صلاح قد عاد إلى صفوف الريدز في مباراة الفريق الأخيرة بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا، والتي استبدل فيها أيضا بوقت مبكر من الشوط الثاني، وذلك بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد.
 
شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني