عودة القواس.. "لعبها صح" فهل قبض الثمن ؟؟.. (مبروك عليك مجلس الاعيان )

عودة القواس.. لعبها صح فهل قبض الثمن ؟؟.. (مبروك عليك مجلس الاعيان )
أخبار البلد -  

اخبار البلد- خاص 

صدرت الارادة الملكية اليوم الخميس الموافق 26-11-2020، بتعيين خمسة اعيان جدد في مجلس الاعيان بينهم النائب السابق الدكتور عودة قواس، الذي انسحب من الترشح للانتخابات النيابية بعد ان كان عضوا في قائمة الاصلاح المحسوبة عن حزب جبهة العمل الاسلامي في الدائرة الثالثة بالعاصمة عمان.

الدكتور القواس برر في حينها بان انسحابه حسبما جاء طلب رسمي الى الهيئة المستقلة للانتخابات كان بسبب سوء احواله الصحية التي منعته كما يقول من الاستمرار بالترشح، لاعتبار ان الدكتور يعاني من مرض الدسك الذي اشتد عليه والمه واوجعه لدرجة منعه من مواصلة مشوار رحلة الترشح مع زميله الاخر في نفس الكتلة الدكتور منصور مراد المترشح عن المقعد الشركسي في ذات القائمة والدائرة.

وكانت الاستقالة المفاجئة او المبرمجة توقيتا ومكانا اثار تحليلات واستفسارات وصلت الى ابعد مدى وتجاوزت الخيال باعتبارها استقالة غير منطقية وفي ظرف حرج ووقت الفرصة الضائعة بهدف تحطيم قائمة الاصلاح والقضاء على فرصة نجاحها وتقدمها باعتبار ان كتلة الاصلاح تمثل الهدف المرصود والرشاش الجاهز، وبعد كل ذلك نجد الان عودة القواس قد استعاد صحته وعافيته وذهب الالم والوجع واصبح قادرا للمشاركة في مجلس الاعيان، ولكن ليس بصفته منتخبا بل معينا تععينا ومبروك للدكتور القواس الذي عرف من اين تؤكل الكتف وحصل على جائزته العينية .


 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل