الشريط الإعلامي

مورينيو يحدد مدة تقريبية لغياب ألديرفيرلد

آخر تحديث: 2020-11-25، 06:50 pm
اخبار البلد- تحدث جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، اليوم الأربعاء، عن الإصابات التي يعاني منها فريقه، وإمكانية عودة الجماهير إلى الملاعب.

وذلك خلالالمؤتمر الصحفيالتقديمي، لمواجهة السبيرز مع ضيفهم لودوجوريتس البلغاري، المقررة غدًا الخميس، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات للدوري الأوروبي.

وبخصوص إصابات لاعبيه، قال مورينيو: "توبي (ألديرفيرلد) يعاني من إصابة عضلية، لكنها ليست كبيرة كما كنا نعتقد".

وتابع: "سيحصل على وقته، لكن الأمر لن يصل إلى شهر كما اعتقدنا.. ربما سيغيب ما بين أسبوعين إلى 4 أسابيع".

وعن عودة الجماهير إلى الملاعب، أجاب البرتغالي: "في بداية الأمر، نرغب أن نعرف حجم القيود التي ستطبق في لندن.. النظر إلى الأمر من جانب اقتصادي، لا أعتقد أنه جيد.. الأهم الجماهير وسعادتهم، ونأمل أن نصل إلى موقف قريب من الذي نريده".

وبشأن لاعبه جو رودون، قال: "اللعب بانتظام في التشامبيونشيب، يمنح اللاعب الجودة في مستوى معين من الحدة والخبرة.. سنلعب غدًا بدافينسون في المساء، وسيكون هناك دافينسون وجو يوم الأحد (أمام تشيلسي في البريميرليج)".

تانجانجا ولاميلا
 
أما عن تانجانجا ولاميلا، فقال مورينيو: "تانجانجا بالنسبة لي هو ظهير، إنه لاعب دفاعي متعدد الوظائف، لكنه ظهير في المقام الأول.. أما إيريك (لاميلا) فلا أعتقد أنه سيعود هذا الأسبوع، سواء في مباراة الغد أو الأحد، يمكنني قول ذلك".

وحول منشوره على "إنستجرام" مع سيرجيو ريجيليون، أجاب مدرب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق: "أحاول فتح عالمنا أمام العالم، الجماهير تحب كثيرًا الأمور الداخلية التي لا يرونها... هذا أمر مرح للجميع".

وعن مشاكل لودوجوريتس، قال: "معلوماتي أنه ليس صحيحًا معاناتهم من فيروس كورونا.. يفتقدون اثنين من اللاعبين، لكن تعافى 9 آخرون، ومن بينهم المهاجم الأساسي".

وفيما يتعلق بلاعبه مات دوهيرتي، رد مورينيو: "نعم عاد وأصبح مستعدا، هل هو مستعد لبدء المباراة؟ لا أعرف، لا زال أمامي بعض العمل لمعرفة ذلك".

واستدرك: "لكن أن يشارك في المباراة، أو يتواجد على مقاعد البدلاء، هو أمر جيد.. خاصةً أنه يمكن أن يتواجد 12 لاعبًا على مقاعد البدلاء، في الدوري الأوروبي".