الشريط الإعلامي

مدرب الوحدات: الحديث عن حسم الدوري الأردني سابق لأوانه

آخر تحديث: 2020-11-25، 06:45 pm
اخبار البلد- أكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع أن ما قدمه فريقه قبل أزمة كورونا ليس كبعدها.

وقال أبو زمع في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات اليوم الأربعاء إن فريق كرة القدم تأثر من محطات التوقف بعد أن كانت جاهزيته مثالية للغاية عقب عودته من معسكر الإمارات، إلا أن أزمة كورونا ساهمت إلى حد كبير في تذبذب الأداء والنتائج لاحقا.

وتابع: "ثمة 9 جولات على نهاية بطولة الدوري، وهي حصاد الموسم للأندية التي تريد الحصول على اللقب أو تتبوأ مراكز متقدمة للمشاركة الآسيوية، أو تلك التي تريد الابتعاد عن شبح الهبوط، وهو ما يعني أن الطموح مشروع للجميع بما فيها الوحدات".

وأكمل: "فريقنا حدد هدفه قبل بداية الموسم في استعادة اللقب بناء على التعاقدات التي أنجزها والتي ركزت على النوعية وتغطية المراكز كافة، لكن في المقابل فإن المبلغ المالي المدفوع من قبل الوحدات للتعاقد مع الجهاز الفني واللاعبين أنفقته 4 - 5 أندية أخرى لأنها تمتلك طموح المنافسة على اللقب".
 

وأوضح: "النغمة التي تتردد في الآونة الأخيرة أن الدوري حسم والوحدات في أبطال آسيا ممثلا للكرة الأردنية سابق لأوانه، فهناك 27 نقطة ما زالت حائرة والحصول عليها يحتاج منا إلى عمل كبير وجهد وتعب والتفاف جماهيرنا الوفية التي لا يمكن لأحد أن يمنعها من الانتقاد فهذا حق لها ".

وأتم أبو زمع حديثه: "أعترف أن الفريق لا يكون في بعض الأوقات بالصورة المطلوبة بناء على معطيات كثيرة، وهذا ليس عذرا لكنها كرة القدم التي تحتمل النتائج كافة وعلينا التعاطي معها والتعلم من دروسها".