دورة الألتراساوند المتخصصة بالنسائية و التوليد في مستشفى الكندي

دورة الألتراساوند المتخصصة بالنسائية و التوليد في مستشفى الكندي
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

نظرا لأهمية الاستمرار في رفع جودة الخدمات التي يقدمها مستشفى الكندي وابراز الدور الفعال الذي نقدمه اتجاه المسؤولية الاجتماعية , و السعي للتطوير و التعليم الدائم الذي يخدم المجتمع و يكرس الأهداف الاستراتيجة للمستشفى , أعلن مستشفى الكندي عن عقده لأولى دورات الألتراساوند المتخصصة بالنسائية و التوليد و المعتمدة من المجلس الطبي الأردني في شهر كانون الأول الموافق 9/12/2020 و 10/12/2020 في مركز الكندي للتدريب و التي تعنى بأطباء طب عام و المقيمين و أطباء الأسرة و أخصائيي النسائية .
و تغطي الدورة كافة المواضيع المتعلقة بالألتراساوند و متابعة المرأة الحامل و كيف تتم عملية التشخيص السليم لها و ومحاولة الكشف عن الأمور غير الطبيعية التي تواجه الأم أثناء الحمل , تحت اشراف مجموعة مميزة من الاستشاريين في مجال النسائية و التوليد و الألتراساوند من خلال عقد مجموعة من المحاضرات القيمة و تخصيص وقت للتدريب العملي الحقيقي لرفع الكفاءة التدريبية للمشاركين و الاستفادر من خبرات المدربين العملية و مهاراتهم و نقلها لهم .

و تعقد الدورة ضمن التعليمات و الشروط الصحية و إجراءات السلامة المتضمنة ارتداء المشاركين الكمامات و القفازات و الالتزام بالتباعد الجسدي .

يتيح مركز الكندي للتدريب لكوادر الرعاية الطبية و غيرهم الاستفادة من خلال الاشتراك بدوراته التدريبية المتنوعة و التي تهدف الى المساهمة في تحسين الخدمات الصحيةمن خلال توفير برامج تدريبية ذات جودة عالية في مجالات مختلفة و توجيه جزء كبير من عمله للمجتمع من خلال ما يقدمه من حملات توعوية .

شريط الأخبار إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور