الشريط الإعلامي

غضب اردني على الفنان المصري محمد رمضان.. "انت جدع في النذالة"

آخر تحديث: 2020-11-22، 11:46 pm

اخبار البلد- احمد حمودة

عبر الاردنيين عن غضبهم الشديد من الفنان المصري محمد رمضان، بعد نشر صفحة اسرائيل بالعربي التابعة لوزارة الخارجية الاسرئيلية، صورة تجمعه بالمطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

وطالب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الجهات الحكومية ونقابة الفنانيين بمنع عرض الاعمال الفنية للفنان الصري في دور السينما بمختلف مناطق المملكة، فيما اطلق آخرون حملات لمقاطعة اعماله الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والذي يشكل مصدر دخل جيد له.

واعتبر النشطاء ظهور رمضان تطبيع علني مع الاحتلال الصهيوني، كما انه يعتبر الظهور الاول من نوعه خلال السنوات الاخيرة لفنان عربي بشعبية رمضان مع فنان صهيوني، وهو تاثير اكبر واشد من التطبيع الاقتصادي والسياسي، كونه الفن رسالة مباشرة تؤثر على محبي الفنان خاصة من فئة المراهقين.

ورصدت اخبار البلد ابرز التعليقات والتي جاء فيها "نمبر ون في السقاطة، مافيا في الحقارة، اسطورة في السقوط ، انت جدع ايوا جدع في النذالة"، وتعليق آخر "يعني فوق ما كل اعماله الفنية ساقطة وهابطة وتشجع على اعمال الابتزاز والسرقة كملها اليوم"، "هاد الناقص وآخر ضرائب الشهرة لشخصية مثل محمد رمضان".

يذكر بان محمد رمضان يحظى بشعبية في الاردن خاصة بين فئة الشباب والمراهقين