غضب اردني على الفنان المصري محمد رمضان.. "انت جدع في النذالة"

غضب اردني على الفنان المصري محمد رمضان.. انت جدع في النذالة
أخبار البلد -  

اخبار البلد- احمد حمودة

عبر الاردنيين عن غضبهم الشديد من الفنان المصري محمد رمضان، بعد نشر صفحة اسرائيل بالعربي التابعة لوزارة الخارجية الاسرئيلية، صورة تجمعه بالمطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

وطالب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الجهات الحكومية ونقابة الفنانيين بمنع عرض الاعمال الفنية للفنان الصري في دور السينما بمختلف مناطق المملكة، فيما اطلق آخرون حملات لمقاطعة اعماله الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والذي يشكل مصدر دخل جيد له.

واعتبر النشطاء ظهور رمضان تطبيع علني مع الاحتلال الصهيوني، كما انه يعتبر الظهور الاول من نوعه خلال السنوات الاخيرة لفنان عربي بشعبية رمضان مع فنان صهيوني، وهو تاثير اكبر واشد من التطبيع الاقتصادي والسياسي، كونه الفن رسالة مباشرة تؤثر على محبي الفنان خاصة من فئة المراهقين.

ورصدت اخبار البلد ابرز التعليقات والتي جاء فيها "نمبر ون في السقاطة، مافيا في الحقارة، اسطورة في السقوط ، انت جدع ايوا جدع في النذالة"، وتعليق آخر "يعني فوق ما كل اعماله الفنية ساقطة وهابطة وتشجع على اعمال الابتزاز والسرقة كملها اليوم"، "هاد الناقص وآخر ضرائب الشهرة لشخصية مثل محمد رمضان".

يذكر بان محمد رمضان يحظى بشعبية في الاردن خاصة بين فئة الشباب والمراهقين
 
شريط الأخبار التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار