الشريط الإعلامي

هذا ما كتبه البطل الأولمبي أحمد أبو غوش عبر حسابه الشخصي .. ماهي رسالته؟

آخر تحديث: 2020-11-21، 10:41 am
اخبار البلد ـ كتب البطل الأولمبي في رياضة التايكواندو أحمد أبو غوش، مساء الجمعة، منشورا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك”، متقدما فيه بالشكر والعرفان لكل من اطمأن عليه، مشيرا إلى أنه لن يخوض في أي تفاصيل تتعلق فيما حدث معه خلال الفترة الماضية.

وكانت محكمة الأمن العام، قد أصدرت قرارا بحبس البطل الأولمبي أبو غوش 6 أشهر بجرم حيازة جواز سفر بطريقة غير مشروعة، بالاضافة لطرده من الخدمة العسكرية، ليصدر قرار عن المديرية لاحقا يقضي بوقف تنفيذ الأحكام الصادرة بحق اللاعب والإفراج عنه.

وتاليا ما كتبه أبو غوش:

"بدايةً، أود أن أشكر كل من قام بالاطمئنان علي سواء بمحاولة الاتصال بي أو حتى برسالة او كلمة و أود أن أبلغ الجميع أنني و بحمد الله بألف خير.

ثانياً، لا بد من ان أوجه الشكر والعرفان لكل فرد منكم على ما وجدته منكم من دعم و وقفة خلفي ينبع منها الحب من طرفكم جميعاً خلال الفترة الماضية غمرتموني بلطفكم و محبتكم و هذه نعمة من الله وأعذر ايضاً من اساء فهمي او أساء لي .

ثالثاً، اسمحوا لي بأن لا أخوض بأية تفاصيل قانونية حول ما حدث معي خلال الفترة الماضية مع أي شخص أو جهة كانت، وذلك احتراماً للأمن العام و قضاءنا الأردني. أما بما يتعلق بتوجهاتي الرياضية المستقبلية،فإنني سأطلعكم على اي مستجد في اوانه.

مرة أخرى، شكرا لكل شخص وقف خلفي بكلمة الخير، اسعدتموني جميعاً و محبتكم و دعمكم لي وسام اضعه على صدري”.