نجل مروان البرغوثي: سننشر وثائق تكشف الخونة المتورطين برفض إطلاق والدي

نجل مروان البرغوثي: سننشر وثائق تكشف الخونة المتورطين برفض إطلاق والدي
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ هدد قسام البرغوثي نجل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الأسير مروان البرغوثي، أنه سيتم الكشف بالوثائق تورط بعض من وصفهم بالخونة الفاسدين بمنع الإفراج عن والده بشكل رسمي من سجون الاحتلال.

وأكد البرغوثي، في منشور على صفحته بفيسبوك الجمعة، أنه سيتم الكشف أيضا عن تورطهم في اعتقال الكثير من المناضلين، وإفشال الإضراب الأكبر في سجون الاحتلال عن الطعام عام 2017 الذي قاده القائد مروان البرغوثي.

وكتب قسام "أعلم أن اللحظة التي تضع قدميك فيها خارج السجن ستكون لحظة الرعب الأكبر للزمرة الفاسدة وقريبا التي تورطت في اعتقالك وعدم الإفراج عنك".

وتابغ أن "العهد للقائد مروان البرغوثي، هو عدم الخوف والتراجع، والبلد لن تكون لزمرة من الفاسدين مهما طال وقتهم".

وخاطب والده مروان البرغوثي:" يالله شو احنا بحاجتك، فعلاً كنت الأجرأ في مجابهة الاحتلال ولكن الأهم أنك كنت دائماً مجابهاً للفساد والفاسدين، رغم كل من تراه اليوم لا يوجد قائد واحد من صف أول أو ثاني يجرؤ على فعل أي شيء"، منهم من يخاف على راتبه، وعلى منصبه، حتى أصبحنا كلنا الخراف، لأن كل من يعلي صوته يتم اعتقاله وإهانته وتشويه صورته".

واعتقلت قوات الاحتلال القيادي البرغوثي في 15 نيسان/ أبريل 2002 خلال اجتياح مدن الضفة، وتعرض لأشهر من التعذيب خلال التحقيق معه، ولأكثر من ألف يوم في العزل الانفرادي وتم الحكم عليه بالسّجن خمسة مؤبدات وأربعين عاماً، بتهمة قيادة تشكيلات بكتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري المنحل لحركة فتح.
 
شريط الأخبار جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله