دولة تمنع السياح من قضاء حاجتهم بالطبيعة

دولة تمنع السياح من قضاء حاجتهم بالطبيعة
أخبار البلد -   اخبار البلد- تعهّدت حكومة نيوزيلندا اتخاذ إجراءات في حق السياح الذين لا يترددون في قضاء حاجتهم وسط أجمل المناظر الطبيعية في الأرخبيل.

ويشكو النيوزيلنديون دائماً سلوك السياح الذين يأتون إلى بلدهم في منازل متنقلة لا تحوي مراحيض، ولا يترددون تالياً في قضاء حاجتهم على طول الطرقات.

وأكد وزير السياحة ستيوارت ناش خلال عرض الإستراتيجية السياحية التي نيوزيلندا في مرحلة ما بعد جائحة كوفيد-19 أن هذا السلوك لا يطابق الصورة "النقية مئة في المئة" التي تريد نيوزيلندا إبرازها عن نفسها كبلد يشتهر بالجمال الطبيعي لمناظره الطبيعية.

وشدّد ناش في تصريح للصحافيين على وجوب التزام السياح الأجانب بـ"صورة التنمية المستدامة" التي يسعى بلده إلى إعطائها، معتبراً أن "قضاء الحاجة على طول الطرقات والممرات المائية لا يشبه عادات" النيوزيلنديين.

وكشف ناش عن توجه لمنع السياح من استئجار منازل متنقلة لا تحتوي على مراحيض.

وأضاف "طموحي هو أن ينظر السياح الأكثر تطلباً إلى نيوزيلندا على أنها واحدة من أفضل ثلاثة أماكن للزيارة".
 
شريط الأخبار الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة