الشريط الإعلامي

أوبلاك يستعد لبرشلونة برقم دولي مميز

آخر تحديث: 2020-11-19، 06:17 pm
اخبار البلد-سينضم السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، الخميس للروخيبلانكوس استعدادا لمواجهة الفريق المقبلة في الليجا المقرر لها السبت أمام برشلونة، وذلك بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية.

فبعد التعادل سلبيا أمام منتخب اليونان في آخر جولات المجموعة التي تمكنت سلوفينيا من تصدرها والارتقاء للدوري (ب) بالبطولة، نجح أوبلاك في إتمام خمس مباريات مع المنتخب دون تلقي شباكه لأية أهداف.

وقال الحارس "اليونان منتخب اعتاد على المشاركة في البطولات الكبيرة، فقد كان هدفهم هو الصعود في الدوري وتخطيهم هو نجاح للجميع. المباراة كانت صعبة للغاية لأنهم ضغطوا علينا بشكل كبير وكانوا بحاجة إلى الفوز. أنا سعيد على المستوى الشخصي والجماعي بإنهاء دوري الأمم هكذا".

ونجح أوبلاك في الحفاظ على نظافة شباكه في الخمس مباريات التي شارك بها، أمام اليونان في مباراتين (0-0) ومولدوفا (4-0 و1-0) وكوسوفو (1-0)، بينما الهدف الوحيد الذي تلقاه المنتخب أمام كوسوفو في المباراة الثانية (1-2) كان زميله فيد بيليتش يحرس مرمى الفريق.

ويستعد الحارس السلوفيني، الذي تلقى هدفين فقط خلال سبع مباريات خاضها مع الأتلتي في الليجا ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 5 مباريات، للمواجهة المرتقبة المقبلة أمام الفريق الكتالوني، والذي واجهه من قبل في 16 مباراة اهتزت فيها شباكه 24 مرة ونجح في الحفاظ على نظافتها في مرة وحيدة فقط في إياب ربع نهائي دوري الأبطال (2015/2016) حينما فاز الروخيبلانكوس بهدفين دون رد.