الشريط الإعلامي

الوحدات يسعى لتعزيز صدارته.. والفيصلي لاستعادة التوازن

آخر تحديث: 2020-11-18، 05:47 pm
اخبار البلد-تنطلق غدا الخميس الجولة الـ13 من دوري المحترفين الأردني، بعد فترة توقف شهدت مشاركة النشامى في معسكر دبي.

ويستضيف معان غدا نظيره شباب العقبة، في استاد عمان الدولي، حيث يحتل الأول المركز السابع، برصيد "15 نقطة"، بفارق "4" نقاط عن العقبة، الذي يقبع بالمركز قبل الأخير.

كما يخوض الجاران الصريح والحسين إربد مباراة مثيرة، على استاد الحسن بإربد.

وعانى الصريح من تراجع نتائجه مؤخرا، حيث خسر آخر خمس مواجهات، وانهزم في الجولة الماضية أمام شباب الأردن "1-4"، ما يجعله يتطلع بقوة لاستعادة الانتصارات.

ويحتل الصريح المركز الثامن برصيد 14 نقطة، بينما يستقر الحسين إربد، الذي خسر في الجولة الماضية أمام الجزيرة "1-2"، بالمركز السادس برصيد "16 نقطة".

ويستقبل سحاب نظيره الجزيرة، بعد غد الجمعة، باستاد عمان الدولي، في مواجهة يُتوقع أن تكون عامرة بالإثارة والندية.

ويطمح سحاب للعودة لمسار الانتصارات، بعد تراجعه للمركز العاشر برصيد "12 نقطة"، بينما يتبوأ الجزيرة المركز الثاني برصيد "24 نقطة"، وتفصله "6 نقاط" عن المتصدر الوحدات.

كما يستضيف الأهلي نظيره الرمثا، في نفس اليوم، على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، في مواجهة تخضع لحسابات دقيقة.

ويسعى الأهلي، بقيادة مديره الفني الجديد ماهر بحري، إلى اقتناص النقاط الثلاث، والإبقاء على آماله في تجنب الهبوط، خاصةً أنه ما زال يقبع بالمركز الأخير، برصيد "7 نقاط".

أما الرمثا المنتشي بفوز ثمين، في الجولة الماضية على الفيصلي "3-1"، فيحتل المركز الثالث برصيد "19 نقطة".

ويشهد استاد عمان الدولي مواجهة مثيرة، تجمع بين الفيصلي وشباب الأردن السبت المقبل.

وأصبح الفيصلي بحاجة لاستعادة نغمة الانتصارات، لا سيما مع تبدد حظوظه في المحافظة على لقبه، حيث يحتل المركز الرابع برصيد "17 نقطة".

وعلى الجهة المقابلة، فإن الحالة المعنوية لشباب الأردن ارتفعت، بعدما اجتاز في الجولة الماضية الصريح بنتيجة "4-1"، ليحتل المركز التاسع برصيد "13 نقطة".

ويلتقي السلط نظيره الوحدات في ختام الجولة، على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، ويتواجد الأول في المركز الخامس برصيد "16 نقطة"، بينما يحتل الثاني الصدارة بـ30 نقطة، ويسعى لتعزيزها بانتصار جديد.

وسجل الوحدات، في الجولة الماضية، فوزا مهما على الأهلي "2-0".